نشر في 11-05-2020 الساعة 20:01

احتفل النجم “جاستين بيبر” بعيد الأم بطريقة خاصة ومختلفة بسبب الحجر الصحي لانتشار فيروس كورونا.

ونشر جاستين صورةً رائعة من طفولته بينما كان يجلس بحضن والدته عبر حسابه الخاص على “انستغرام” مع رسالة تشيد بوالدته باتي وشكرها على الإيمان به دائماً.

وعلّق جاستين على الصورة بقوله: “لا يمكنني التعبير بالإمتنان لكل الأشياء التي ضحيت بها لأجلي لقد كنت دائماً تؤمنين بي أحبك أمي شكراً لك”، وأضاف: “يوم أم سعيد لجميع الأمهات البطلات في جميع أنحاء العالم”.

أما والدته باتي فقد ردت على الصور ببعض الرموز التعبيرية على شكل قلوب، وكان من المثير للاهتمام هو تغريدة باتي لجميع الأمهات في العالم وشكرتهن على التحمل.

فقالت في التغريدة: “عزيزاتي الأمهات أنتن في كثير الأحيان يقللن من شأنكن وعدم تقديركن وهذا خيبة أمل لكن اليوم نعترف بكن ونقول شكراً لكن على التحمل ونحن نحبكن”.

ومن غير الواضح ما إذا كانت تتحدث عن طفولتها أم عن الوقت الذي كانت تربي فيه جاستين حيث أن قصتها كانت لا تصدق فقد حملت من والد جاستين وتعرّضت لضغوط لإجهاض الطفل ومن ثم اتخذت خيار صعب بإنجابه والعيش في منزل المراهقات الحوامل حيث عند ولادته اضطرت للحصول على مساعدات حكومية والعمل بدوام جزئي لدعم طفلها وتلبية احتياجاته والآن طفلها هو واحد من أنجح المشاهير في العالم.


أحدث تعديل 11-05-2020 الساعة 20:01