فلانتينو 15: عادل إمام يحل مشاكله ويطلب الزواج من داليا البحيري ويشتري فيلا


شهدت الحلقة 15 من مسلسل “فلاتتيتو”، شراء عادل إمام فيلا جديدة وقيامه بعرض الزواج على داليا البحيري. 

كما شهدت الحلقة قيام أسرة فلانتينو بشراء شبكة ابنها رفاعي تمهيدا لزواجه من خطيبته إلهام عبد البديع، فيما اتخذت علاقة محمد كيلاني ووفاء صادق منحى مختلف، حيث وعدها بعدم التعرض لها مرة أخرى، وأنه سيقوم بنسيانها وعدم التفكير في الزواج منها مرة أخرى، خاصة بعدما قامت دلال عبد العزيز والدة كيلاني بزيارة وفاء صادق في منزلها والتلميح لها بالابتعاد عن ابنها.

أما الدكتور أحمد فريد زوج رانيا محمود ياسين فيستعد للسفر إلى باريس لتلقي العلاج والاستجمام بعدما أنهكته المشاكل بين زوجته ووالدته التي تقيم معه في المنزل بصحبة شقيقه الأصغر.

كما شهدت الحلقة الخامسة عشر، ظهور بطرس غالي وهو جواهرجي عائلة فالنتينو لكي يختاروا شبكة إبنهم رفاعة، بعد رفض عفاف عصمت الخاتم الذي اشتراه العروسين، تقرر عفاف عصمت ان تختار لهم خاتم يليق بشكل والدته فالنتينو وبها.

وبعد مرور خمسة عشر يوماً من بدء الماراثون الرمضاني لعام 2020، بدأت قصص المسلسلات تأخذ شكلا واضحا، حيث تنوعت ما بين الكوميدي والدراما ومنها ما يدور حول حكايات حربية وبين حقب زمنية مختلفة.

فيأتي مسلسل “فالنتينو” بقصة كوميدية إجتماعية كما عودنا الزعيم عادل إمام، بمشاركة هذه السنة نخبة من نجوم الدراما وهم “الفنانة دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، هدى المفتي، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، سليمان عيد، بدرية طلبة “.

فبدأت قصة مسلسل “فلانتينو” بظهور الزعيم عادل إمام وزوجته دلال عبد العزيز، وهم أصحاب سلسلة مدارس “فالنتينو” الخاصة، وابناءهـم (نبوية، رفاعة، ارشميدس).

تعرضوا للعديد من المشاكل من قبل أصحاب مدرسة منافسة لهم، وهي دارس “البهاء”.

وشهدت الحلقات سيطرة الام دلال عبد العزيز (عفاف عصمت) على اولادها بشكل كوميدي في طريقة حياتهم واختياراتهم.

وتعرضت مدرسة من مدارس “فالنتينو” لحريق كبير إلتهم المدرسة بالكامل قبل إفتتاحها بأيام من قبل بلطجية.

واشتدت بعدها المحن والأزمات بعد عملية السطو على سيارة نقل أموال تابعة لمدارس فالنتينو، وتوجهه بعدها “فالنتينو” لأخذ قرض من البنك، ووقتها اكتشف بإن شخص ينتحل شخصيته وإسمه في عمليات نصب ع البنوك واخذ قروض كبيره.

ذلك يسكنها فالنتينو في فندق كبير ولكنها تلجأ لممارسة قراءة الفنجان للسياح في الفندق، لكي تتمكن من تسديد حساب الفندق رداً لجميل فالنتينو، ولكن الشرطة تلقي القبض عليها وبحوزتها مبلغ مالي كبير مكون من عملات مختلفة، ويستطيع حمدي الميرغني إبن أخت فالنتينو بإخراجها من الحبس بعد علم “فالنتينو”.

كما شهدت أحداث الحلقات الماضية، لجوء محمد كيلاني (أرشميدس) ترك منزله وسط عائلته بعد معرفة والدته (عفاف عصمت) علاقة حبه بصديقته جيلان، وشرائه شقه في نفس العمارة التي تسكن بها جيلان.