شاهد- كيف خسرت جيسيكا سيمبسون وزنها؟


نشر موقع  Jessica Simpson Style الخاص بالعلامة التجارية للنجمة “جيسيكا سيمبسون” صورةً لها عبر حسابها على “انستغرام” برفقة ابنتها ماكسويل بمناسبة عيد ميلادها الثامن والتي احتفلت فيه في المنزل بسبب فيروس كورونا.

وظهرت جيسيكا في الصورة وهي ترتدي فستان قصير صيفي بنقشة البولكا دوت يتوّسطه حزام ملوّن بينما كانت تلاحق الفقاعات وسط العشب برفقة ابنتها ماكسويل وهي حافية القدمين.

ولكن المفاجأة كانت هي خسارة جيسيكا ما يزيد عن 100 رطل من وزنها مما اظهر رشاقة جسدها ونحافة خصرها وساقيها حيث سلَّطت وسائل الإعلام الضوء إلى كيفية خسارتها 100 رطل.

وعلقت على الصورة: “بارك الله فيك جيسيكا سيمبسون، عيد ميلاد سعيد ماكسويل احتفل معنا طوال اليوم واحصل على خصم 20% من مشترياتك”.

وكشف المدرب الشخصي لـ”جيسيكا” عن كيفية خسارتها هذا الوزن الكبير بتلك الفترة، قائلًا: “كانت جيسيكا تمشي ما يقارب 10000 خطوة في اليوم خلال فترة الستة أشهر، كما أنها كانت تأكل بيضة واحدة كامل وثلاث بياض البيض مخلوطة في وعاء، أما على الغذاء فكان لديها سلطة مع الدجاج المشوي او السمك المشوي والوجبات الخفيفة كانت بالنسبة لها اللوز والفاصوليا مع جبن البارميزان”.