نشر في 08-05-2020 الساعة 22:54

معروف أن النجم “براد بيت” و”جنيفير أنيستون” لم ينجبا أطفالًا خلال فترة زواجهما التي استمرت خمس سنوات، بالرغم من أنهما كانا الثنائي الذهبي في هوليوود.

لكن اتخذت علاقة براد وزوجته السابقة أنيستون منعطفاً آخر غير متوقع وذلك بفضل أحد أطفال براد، حيث يُقال أن شيلوه ابنة أنجلينا وبراد قد تقاربت مع جينيفر أنيستون في الأشهر الأخيرة، كما ستشاركها في أحد أعمالها.

وأفادت التقارير أن ابنة براد وأنجلينا المراهقة قد أعربت عن رغبتها في مناداة  جينيفر بـ “ماما” بعد تكوينها علاقة وثيقة معها خلال فترة قبل الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكانت وسائل الإعلام الأمريكية قد ذكرت سابقاً بأن أنجلينا منعت أطفالها من رؤية جينيفر ولقائها،  إلا أن شيلوه البالغة من العمر 13 عاماً قد تجاهلت هذا القرار وتعرّفت عليها كما سألت والدها ما إذا كان بإمكانها مناداتها بـ “ماما”.

ويُقال أيضًا بأن جينيفر حصلت على دور لشيلوه في مشروعها الجديد وأفادت شائعات بأن براد بيت وجينيفر أنيستون يجددان علاقتهما مرة أخرى.

وكشف المصدر بأن براد بيت سعيد لرفقة شيلوه وجينيفر أنيستون حيث تضحكان وتبتسمان دائماً، فصرّح المصدر: “لقد أمضتا الكثير من الوقت معاً”.


أحدث تعديل 08-05-2020 الساعة 22:54