نشر في 07-05-2020 الساعة 09:54

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “النهاية” بمطالبة المهندسة رضوى “ناهد السباعي” من يسر المساعدة في الوصول إلى صباح “سهر الصايغ” وزملائها في العمل.

فيما يراقب الريس عزيز (عمرو عبد الجليل) الروبوت وصباح في السوق وتقوم بتهديده بالقتل بعدما الأول طلب منها فصل الروبوت نظرا لأنه سيشكل خطرا الفترة المقبلة قائلة له : ” الروبوت ده اسمه زين.. ويبقى جوزي”، وتتبع صباح عمرو عبد الجليل وتحاول قتله.
ويحدث خلال الحلقة اعتراف الروبوت زين لصباح عن نيته في تدمير من الجميع ليكون بمفرده معها وهي توافقه علي ما ينوي فعله.
 

وقابل المهندس زين “يوسف الشريف”، سميح “أحمد مجدي” في الواحة ودار بينهما حديثًا حول الروبوتات والحرب التي من المحتمل حدوثها نتيجة تلك الروبوتات،والفقر الذي سيحل بالبشرية، بالإضافة إلى النقص في الموارد التي يحتاجها البشرية، وجاء ذلك عبر صفحة ON بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، ويحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عامًا من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

يذكر أن مسسل النهاية من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، حسام داغر، أحمد صبري غباشي، محمد العمروسي، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز.


أحدث تعديل 07-05-2020 الساعة 09:54