فيديو- الحلقة 12 “النهاية” فارس يُلاحق في الواحة بعد مقابلة زين له واكتشاف سر


شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل “النهاية” الذي يعرض على قناة on e، اكتشاف زين (يوسف الشريف) حقيقة استخدام الواحه تسجيل صوتي لزوجته رضوى (ناهد السباعي) وان من تحادثه يوميا ليست هي ولكن جهاز إلكتروني.

وجاء ذلك عقب مقابلته لفارس (محمد كيلاني) صديق الطفولة عن طريق الصدفة، ومن خلال حديثهم يعلمه زين ان لديه طفل يبلغ من العمر 7سنوات ويدعى خالد، فيما يكذبه فارس ويؤكد له ان والد لم يقم بابلاغه ذلك رغم محادثتهم يوميا فيلعلم الثنائي انهم مراقبين من قبل الواحه وان من يحادثهم ليس من عائلتهم.

وتحدث خلال الحلقة عدم ثقة زين في أهل الواحه، بينما يصلان الريس عزيز (عمرو عبد الجليل) ومساعده سعادة (محمود الليثي) للاختباء عند أحد أصدقاء الأول ويوافق على الفور.

وتدور أحداثه في في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل  “النهاية” تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، حسام داغر، أحمد صبري غباشي، محمد العمروسي، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز.

https://www.dailymotion.com/video/x7tptio