فيديو- الحلقة 12 “البرنس” طليق نور ينتقم منها والشرطة تلقي القبض على محمد رمضان


جرى في أحداث الحلقة الثانية عشرة من المسلسل الرمضاني “البرنس”، بإتفاق أحمد زاهر (فتحي) وأشقائه بالتخلص من محمد رمضان (رضوان البرنس) للمرة الثالثة.

وتتابع الحلقة بإطلاق سراح ريم سامي (نورا) وأحمد داش (عادل)، بعد خطفهم من قبل اشقائهم، وحبسهم في غرفة بمنزل روجينا (فدوة)، وذلك بعد تهديدهم بعدم الإفصاح عن ما فعلوه في زوجة رضوان وإبنه.

وتتوالى الأحداث بتدبير أحمد زاهر (فتحي) بمساعدة اشقائه مكيدة لرضوان البرنس، بعد ما ترك بصماته على السلاح الدي إستخدموه رجالة المعلمة فدوة في التصدي لرضوان، ويقوم محمد علاء

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل الرمضاني “البرنس” تخطيط طليق نور اللبنانية (علا) الإنتقام منها هي ووالدتها صفاء الطوخى، بعد ما سمحا له بدخول منزلهم، حيث وضع أسورة ذهبية في المنزل، حتى يقوم بالإبلاغ عنهما.

وهو ما حدث بالفعل، ولكن والدتها اكتشفت تلك المكيدة بعد رحيله وقامت بإخفائها فى (المنور) قبل حضور الشرطة للتفتيش، وذلك بعد ما اتهمته (علا) بمحضر في قسم الشرطة بمحاولة قتل (رضوان البرنس) مما تسبب في وفاة زوجته وابنه.

وتنتهي أحداث الحلقة بالقبض على (رضوان)، وذلك بعد ما كشف ل دنيا عبد العزيز (شيماء) زوجة (فتحي) بإن اشقائه هم من قاموا بتدبير حادثة مقتل زوجته نجلاء بدر (لبنى) وإبنه، وسط إختفاء (عادل) و (نورا) بعد تهديد (فتحي) لهم .

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

https://www.dailymotion.com/video/x7tpsir

يذكر أن مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من محمد رمضان، عبدالعزيز مخيون، نجلاء بدر، محمد علاء، محمد حاتم، محمد مهران، أحمد زاهر، ريم سامي، أحمد فهيم، عبدالحميد سند، حمدي هيكل، علاء زينهم، دنيا عبدالعزيز، نور، أحمد داش، مروة الأزلي، حمدي إسماعيل، ميشيل مساك، محمد جمعة، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، رحاب الجمل،إنعام الجريتلي، سلوى عثمان.