مصور يصف ميغان ماركل باللئيمة ويكشف بأنها كانت مهووسة بإخفاء قدميها المتورمتين


كشف أحد المصورين ممن عملوا مع دوقة ساسكس “ميغان ماركل” في جلسة تصوير قبل انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية، أنها كانت مهووسة بإخفاء قدميها، لكن لا يمكنها التهرب من الكاميرات؛ لأنها لا تمتلك الكاملة على إيقاف جميع المصورين من التقاط صورٍ لقدميها أثناء المناسبات العامة والرسمية.

خلال جولة أجرتها “ميغان ماركل” إلى نيوزيلندا، توجَّهت الأنظار ناحية قدميها، وتساءل الجميع إذا ما خضعت لعملية إزالة الورم الملتهب أو الوَكْعَة، فحين مقارنة صور أرجلها سابقًا وصورها بعد الزواج، نلاحظ أن العظمة البارزة في قدمها قد اختفت وبقي مكانه ندبة طولية.

والورم الملتهب هو تشوه هيكلي للعظام بين إصبع القدم الكبيرة والقدم ويمكن أن يسبب آلاماُ.

وكشف المصور لموقع “ديلي ميل” البريطاني، الذي طلب بعدم الكشف عن هويته، أن “ميغان” كانت تكره قدميها كثيرًا، فخلال جلسات التصوير كانت تضع مجموعة من القواعد والشروطات من بينها عدم السماح بالتقاط صور لقدميها.

واستذكر المصور واقعة جرت بين أحد أفراد فريقه وبين “ماركل”، وقال: “أحد أعضاء فريقي من ألطف الرجال وقد أصيب بصدمة في نهاية الجلسة بسبب معاملتها اللئيمة”.

وأضاف: “”أخبرني أنه في مرحلة معينة بدأ في تصوير قدميها، فقط أخذ بعض اللقطات التكميلية، لا أتذكر إذا كانوا قد أخبروني مسبقًا أم لا، لكنني أفهم أنها تكره قدميها.”

وتابع: “عندما فعل ذلك، نظر فريق ماركل إليه جميعًا وكأنهم يقولون له “ماذا تفعل بحق الجحيم؟ “، ثم قرروا إنهاء جلسة التصوير”.

وأوضح المصور أنه فوجئ من زواج الأمير “هاري” بـ”ميغان”، فهو لم يسلتطف الأخيرة على الإطلاق.