نشر في 05-05-2020 الساعة 22:01

يعتقد أن النجم البريطاني “زين مالك” يمتلك أكثر من 60 وشم منتشر في كافة أنحاء جسده، من بينها وشم خاص لحبيبته عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “جيجي حديد” تعبيرًا عن حبه لها.

كل وشم يحمل معنى ودلالة بالنسبة لـ”زين مالك”، وقد لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشمًا جديدًاعلى ئراعه مأخوذاً من قصيدة “الحب والزواج” للشاعر والأديب اللبناني العالمي الراحل “جبران خليل جبران”، فقد نشر صائع المجوهرات “جورج خليفة” صورة ليد “زين” مُرتديًا أحد مجوهراته وبذلك فبرزت كلمات القصيدة.

وتذكرنا هذه القصيدة بمنشور نشره “زين” سابقًا عبر حسابه على موقع “إنستغرام” أثناء فترة انفصاله بـ”جيجي” في شهر مايو عام 2019، والذي تضمن القصيدة نفسها مع صورتين لرجل وامرأة متلاحمين.

وجاء في القصيدة: “ولدتما معاً,وتظلان معاً، حتى في سكون تذكارات الله.. و معاً حين تبددكما أجنحة الموت البيضاء. ولكن, فليكن بين وجودكم معاً فسحات تفصلكم بعضكم عن بعض, حتى ترقص أرياح السموات بينكم”.

وتابع: ليحب أحدكم الاخر، ولكن لا تجعلا من الحب قيدا، بل اجعلاه بحرا متدفقا بين شواطىء أرواحكما، وليملأ أحدكما كأس رفيقه، وحذار أن تشربا من كأس واحدة.. غنيّا وارقصا وامرحا معاً، ولكن ليخّل كلٌ الى شأنه؛ فإن أوتار القيثارة مشدودة على افتراق، وإن خفقت جميعا بلحن واحد”.

وليس مستبعدًا أن يضيف “مالك” وشمًا جديدًا حال استقبال مولودته الأولى من حبيبته “جيجي حديد”، توثيقًا للحظة المميزة.


أحدث تعديل 05-05-2020 الساعة 22:01