زين مالك يلغي متابعته لجيجي حديد على انستغرام


بعد أيام من احتفال جيجي حديد بعيد ميلاد طفلتها “خاي” الثاني، قام الفنان زين مالك، والد الطفلة، بإلغاء متابعة حديد عبر تطبيق أنستغرام، صباح اليوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول 2022.

وكانت جيجي حديد قد قامت بالإشارة إلى حبيبها السابق، وأب طفلتها، من خلال خاصية “ستوري” على إنستغرام، في يوم عيد ميلاد “خاي”، وكتبت :”ملاكنا أكملت عامها الثاني”، وأرفقت الجملة بمجموعة “إيموجي” من بينها قلوب.

لكن مالك لم يقم بأي رد فعل على “الاستوري” المذكور، الذي انتشر بشكل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، وجعل الجمهور يتساءل عما إذا كانت علاقة هذا الثنائي قد تحسنت، بعد الخلافات التي تسببت في انفصالهما.

لكن عكس ما توقعه الجمهور، زين مالك ألغى متابعته لجيجي، بعد سنوات طويلة من متابعته لها، في حين لم تقم هي بنفس الحركة، وتركت متابعتها له على “إنستغرام”.

الأمر الذي جعل عدة تساؤلات منها :هل إلغاء زين مالك متابعة جيجي حديد عبارة عن رد فعل لأخبار ارتباطها بالممثل ليوناردو ديكابريو؟ أم أنها طريقة لتأكيد انتهاء علاقتهما بشكل كامل، بعد سنوات من الخلاف؟

وانفصلت جيجي حديد عن زين مالك سنة 2021 بشكل رسمي، بعد أن قام بالتعدي على والدتها يولند بالضرب، خلال شجار دار بينهما.

وكانت علاقة جيجي ومالك، التي بدأت سنة 2015، قد مرت بالعديد من المشاكل، أدت إلى الانفصال لأكثر من مرة.

لكنهما قررا العودة إلى بعضهما البعض، والعيش معاً سنة 2020، خلال فترة جائحة كورونا، ورُزقا بعد ذلك بطفلتهما الوحيدة “خاي”.

لكن بالرغم من الحب الذي جمعهما طيلة ست سنوات، إلا أن جيجي قرت حسم الأمر، وإنهاء العلاقة بشكل كامل، عندما وصل الأمر إلى الاعتداء على والدتها.