نشر في 05-05-2020 الساعة 21:05

شهد السباق الرمضاني لهذا العام تألق عدد من النجوم الذين جسدوا أدوار الشر في مسلسلات رمضان، وكان من أبرز النجوم الذين أبدعوا في أداء هذه الأدوار خلال الماراثون الرمضاني الحالي.

ظهر ثنائي الشر في مسلسل “البرنس”، وهما “روجينا وأحمد زاهر” أو “فتحي وفدوى” ومنذ عرض الحلقات وهما تريند على السوشيال ميديا، وأصبحا الحديث لدى الجميع بسبب المشاهد الكوميدية بينهما والإيفيهات الكوميدية منها “صاحب الفضل وياعمري وتوحا وغيرها”.

دياب في مسلسل “فرصة تانية” يجسد شخصية مدحت الذي يمتلك معرض سيارات، ولكنه يتاجر في سيارات معيوبة، ومتزوج من مريم “هبة مجدي” ويعاملها أسوأ معاملة من ضرب وسب، كما أنه شخص استغلالي حيث ساوم زوجته على اخبار شقيقتها ملك بعلاقتها مع زياد  أحمد مجدي  بعدما فقدت الذاكرة وأن هذا الأمر قد يجعلها تنكتس من الأزمة التي مرت بها، كما أجبر زوجته على توقيع وصلات أمانة له من أجل السكوت وكذلك لنسيان طلبها الطلاق.

رحاب الجمل في مسلسل “البرنس” تجسد دور عبير أخت رضوان محمد رمضان  وهي شخصية تحمل الكثير من الغل والكره لمن حولها فليس لديها أي مشكلة في المشاركة بقتل أخوها، كما أنها دائما من تحاول الايقاع بين رضوان وزوجته لبنى  ونجلاء بدر.

الفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور الإرهابي والتكفيري  “هشام عشماوي” في مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة وانتقد عدد من الأشخاص بسبب وجهه وملامح الشر التي ظهر بها منذ عرض الحلقة الأولى حتى الأن، وحقق العوضي نجاحا كبيرا فى المسلسل، حيث أتقن الدور بكل مفرداته وجوانبه، الأمر الذي جعل الجمهور يعلق على إتقانه الدور بصورة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة.


أحدث تعديل 05-05-2020 الساعة 21:10