نشر في 05-05-2020 الساعة 21:01

شهدت احداث الحلقة الحادية عشر للمسلسل السوري سوق الحرير حيث تاه عمر ابن عمران الذي يلعب دوره بسام كوسا في أول أيام العيد في المقابر ويجده غريب الذي يلعبه سلوم حداد. 

في الوقت نفسه يخطط غريب للعودة للقرية مع أسعد الذي يلعبه ميلاد يوسف الإنتقام من صابر الذي يلعبه يزن خليل، وتقوم خديجة التي تلعبها قمر خلف بالصلح بين قمر التي تلعبها كاريس بشار وكريمة التي تلعبها ندين تحسين بيك. 

المسلسل من إنتاج MBC studios بالتعاون مع شركة ميلسون. وينتمي العمل لنوعية الإنتاجات الضخمة، ومن تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا، ,وسلوم حداد، وكاريس بشار، و,فادي صبيح، ونادين تحسين بك ,وقمر خلف، وميلاد يوسف ,و ريام كفارنة، وعبد الهادي، وشادي الصفدي، واسعد فضة، وهيفاء واصف، ووفاء موصلي، ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي، ومن  تونس النجمة: دارين حداد. 

ويعرض المسلسل حاليا على mbc1 و MBC عراق وmbc5 و lbc و منصة Shahid. Net. وحصد العمل الإشادة من النقاد والجمهور ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة ليؤكد صدق رهان إدارة ام بي سي ستوديو وشركة سليما على العمل الذي وفرت له كل العوامل الإنتاجية وايضا طاقم عم متكامل وعلى أعلى مستوى سواء من حيث الممثلين او العناصر الفنية الأخرى. 

وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي بمدينة دمشق  من خلال عمران ويلعبه بسام كوسا وغريب ويلعبه سلوم حداد ونتابع عمران وهو واحد من كبار تجار سوق الحرير وحياته مع زوجاته الثلاثة وقصة ولديه المولودين في الوقت نفسه وايضا علاقته بباقي تجار سوق الحرير.

وغريب الذي فقد ذاكرته نتيجة لحادث ونتابع تفاصيل حياة كل منهما وهل يلتقيان بعد ذلك؟.


أحدث تعديل 05-05-2020 الساعة 21:01