نشر في 04-05-2020 الساعة 09:24

تبدأ أحداث الحلقة العاشر من المسلسل الرمضاني “فلانتينو”، بحجز الزعيم عادل إمام (فلانتينو) غرفة في فندق لداليا البحيري (نور عبد المجيد فالنتينو)، وذلك بعدما ذهبت مع عادل إمام إلى البنك لتخلي فلانتينو من القضايا المنسوبة إليه، إلا أن مسؤول البنك رفض اعترافها ونصحها بالتوجه إلى النيابة والاعتراف بأن زوجها العجماوي هو من قام بتوريط فالنتينو فى تلك القضايا.

وتشهد الحلقة خروج أحمد فريد زوج رانيا محمود ياسين من المستشفى ليعود إلى منزله، إلا أن والدته وشقيقه، وهما على خلاف مع زوجته، ذهبا للجلوس معه فى منزله وقاما بتسلم شقتهما لأصحابها لوضع احمد فريد أمام الأمر الواقع.

يذكر ان مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول “نور عبد المجيد” الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.


أحدث تعديل 04-05-2020 الساعة 09:24