الحلقة 8 “البرنس”..اكتشاف مكيدة قتل محمد رمضان.. نور تتقدم ببلاغ في طليقها


شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “البرنس” المذاع على قناتى dmc وdmc دراما، طوال أيام شهر رمضان، تجمع إخوة “رضوان البرنس” محمد رمضان، وهم “عبد امحسن” ادوارد الجمل، “ياسر” محمد علاء، “عبير” رحاب وزوجها “رأفت”،

محاولة “فتحى” أحمد زاهر قتل شقيقه “رضوان البرنس” محمد رمضان مرة ثانية بعد فشل المحاولة الأولى التي تسببت في مقتل زوجته وابنه فقط، حيث قام بخلع أنبوب جهاز التنفس داخل غرفة العناية المركزة، وبعد مغادرته سقط “رضوان من السرير” مما أحدث ضجيجا سمعه طاقم التمريض، فاستطاعوا أن ينقذوه.

فى الجانب الآخر ذهبت “علا” نور اللبنانية إلى قسم الشرطة تتهم طليقها بأنه المتسبب في حادث رضوان بعد إرساله بعض رسائل التهديد لها منذ أيام، وبالفعل قام الضابط باستدعائه ولكنه أنكر بأن يكون المتسبب في هذا الحادث، وقرر الضابط احتجازه لحين معرفة الحقيقة.

وتحدثوا الاخوة فيما يخص حادث “رضوان” الذي تسببوا فيه، وكانوا بانتظار اتصال من “فتحي” أحمد زاهر ليؤكد لهم وفاة “رضوان” في محاولة قتله الثانية بنزع أنبوب جهاز التنفس عنه.

ولكن المشاهدين تفاجأوا بأن شقيقتهم “نورا” ريم سامي اتصلت على شقيقها “عادل” أحمد داش وتركت الاتصال مفتوحا للتنصت على ما يدور بين إخوتها والتأكد من أنهم وراء مخطط قتل “رضوان”، وقامت هي وشقيقها “عادل” بتسجيل الحديث بينهما والذي يفيد بأن أشقاءهم هم المتسببين في حادث “رضوان” الذي أسفر عن وفاة زوجته “لبنى نجلاء بدر وابنها “سيف”.

وذهب “عادل” و”نورا” بعد ذلك إلى المستشفى للاطمئنان على رضوان بعد معرفة أن أشقاءها حاولوا قتله مرة أخرى، ورغم أن “عادل” يتعاطى المخدرات إلا أنه وقف بجوار شقيقه رضوان وقام بدفع كافة مصاريف المستشفى حتى أنه باع سيارته لتكملة المبلغ المطلوب.

واستيقظ محمد رمضان من الغيبوبة، وسيطر عليه الحزن بسبب وفاة زوجته وابنه، وزاد الحزن أكثر بعد معرفته بأنهم دفنوهما دون أن يراهما ولكن ذلك بسبب عجزه بسبب إصابته بجرح في البطن بسبب الحادث.