الحلقة 8 “بـ 100 وش”: نيللي وآسر يخططان لسرقة المليونير المريض


بدأت أحدث الحلقة الثامنة من مسلسل “بـ 100 وش” باتفاق سكر “نيللي كريم” وعمر “آسر ياسين”، على القيام بأول عملية نصب مشتركة بينهما، وجمعا فرقة النصب للتخطيط وتنفيذ طريقة النصب على المليونير المريض “عم غزال”، وبدأوا في تنفيذ الخطة ومعرفة كل فرد في الفرقة ماذا سوف يفعل للحصول على الأموال الطائلة من المليونير المريض، ولكن بعد الاتفاق على الخطة وذهاب “سباعي” شريف دسوقي إلى البنك لإبلاغهم أنه محامي “عم غزال” يتعرف عليه أحد أصدقائه ويخرج مسرعا من البنك، ليتخانق مع “عمر” آسر ياسين” ويعنفه.

وفى المشهد التالى يبلغ “عمر” آسر ياسين ماجى “علا رشدى” بضرورة تغيير ملامح “سباعى”، شريف دسوقى بالمكياج حتى يذهب مرة أخرى إلى البنك وتنتهى الحلقة بدخول سباعى البنك.

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين عدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللي كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل في صالون تجميل، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل “بـ100 وش” تأجل عرضه من العام الماضي، حيث كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره في الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.