نشر في 30-04-2020 الساعة 22:14

حدث في الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار حيث يقوم هشام عشماوي بتنفيذ عملية محاولة اغتيال وزير الداخلية في الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار والذي يبث على قناة on e، حيث يقوم عشماوي بتخطيط وتنفيذ محاولة الاغتيال بمساندة الإرهابيين الذي انضم لهم وبايعهم على السمع والطاعة، وراح ضحية هذا التفجير أحد أصحاب الأكشاك في الشارع وتم بتر رجل طفل كان موجودًا بالشارع.

وفي أحد المشاهد أظهر صناع العمل مدى اهتزاز وتوتر الإرهابيين من الجيش المصري، بالإضافة إلى اهتزاز العقيدة التي يدعون أنهم يسيرون عليها.

كما يخطط الرائد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في سيناء، لاقتحام أكبر مزرعة للإرهابيين، بعدما يجتمع مع القادة في القوات المسلحة، حيث يجد صعوبة في اقتحامها بسبب وجود منطقة سكنية في سيناء وبالتالي يطلب المنسي من القادة أن يضع خطة بنفسه لاقتحامها، وينجح بالفعل في خداع الإرهابيين وقتلهم مع قادتهم.

ويتم مكافأة المنسي ورجاله بعد هذه العملية الناجحة، وبعد تفجير المزرعة يسأل في اللاسلكي عن وجود خسائر بين صفوف الكتيبة ليجدهم جميعًا بخير ليرد عليهم «عاش وحوش سينا».

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي، ويعرض يوميًا على قناة on e في تمام الساعة التاسعة مساءً.


أحدث تعديل 30-04-2020 الساعة 22:14