نشر في 30-04-2020 الساعة 19:40

يبدو أن فترة الحجر المنزلي خوفا من انتشار فيروس كورونا “COVID19 ” جعلت النجم العالمي كريس هيمسورث يركز بنسبة أكبر على هواياته واهتماماته بعيدا عن التمثيل، وواحدة من هذه الهوايات هي تربية النحل وإنتاج العسل، وهو الأمر الذي لا يتوقعه الكثيرون.

فاجأ النجم العالمي كريس هيمسورث البالغ من العمر (36 عاما) مرتادى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بنشره مقطع فيديو قصير يظهر وهو يجلس بجانب خلية نحل أثناء إنتاج العسل، وكان بصحبته اثنين من أبنائه، كما ظهرت أيضا في الخلفية زوجته النجمة إلسا باتاكي.

وقال النجم الشهير: “إنه حصاد العسل، لا مجال لإزعاج النحل، إنها ملحمة جميلة”، وما لفت الأنظار هو أن كريس قرر التخلي عن ارتداء أي ملابس واقية أثناء الجلوس بشجاعة قريب للغاية من الخلية.

يذكر أن عدسات مصوري “البابارتزي” التقطت عدة صور للنجم العالمي الممثل البالغ من العمر (36 عاما) في أستراليا على أحدى الشواطئ، حيث كان يستمتع بالشمس الدافئة، وذلك أثناء استراحة من العزلة في المنزل وظهرت معه زوجته وإلسا باتاكي البالغة من العمر (43 عاما) وانضم إليهما أطفالهما الثلاثة إنديا روز ذات السبعة سنوات، وطفليهما التوأم تريستان وساشا ذوات الـ 6 أعوام.


أحدث تعديل 30-04-2020 الساعة 19:40