نشر في 28-04-2020 الساعة 10:26

أعربت النجمة اللبنانية اليسا، عن استياءها من الحالة المعيشية التي وصل لها الشعب اللبناني وارتفاع معدلات الفقر بسبب أداء الحكومة، وغردت إليسا في رسالة لها عبر “تويتر”، منتقدة الحكومة اللبنانية، قائلة: “يا عيب الشوم عا دولة عم تخلي ولادها يموتو من الغضب والقهر بالشوارع لأنو ببيوتن ما في ربطة خبز.يا عيب الشوم عا حكام مطمنين بالن عا مصرياتن برا والناس ليراتا ما إلن قيمة.

وأضافت الفنانة اليسا في تغريدتها قائلة: “في ناس عم تنام بكراتين وناس عم تاكل من الزبالة. إيام الحرب ما صار هيك بالناس!”.

وفي وقت سابق، أكدت النجمة اللبنانية اليسا، أن المشكلة فى لبنان هى سياسات حكومية عمرها سنين والشعب هو من يدفع الثمن، مشيرة إلى أن إسقاط رياض سلامة، حاكم مصرف لبنان، لن يرد الليرة أو يحل المشكلة، لكن بالعكس سنتحول إلى فنزويلا ثانية.

وكتبت اليسا، عبر حسابها على تويتر: “المشكلة بلبنان منا شخص أو مصرف أو هيئة، المشكلة سياسات حكومية عمرها سنين وعم ندفع ثمنها، صوّبوا الموضوع لأنو إسقاط رياض سلامة ما رح يرد الليرة أو يعالج الموضوع، بل العكس تماما ورح نتحول لفنزويلا تانية، المشكلة يللى طلب كل هالسنين المصارى وما عرفنا كيف صرفها”.


أحدث تعديل 28-04-2020 الساعة 10:26