نشر في 28-04-2020 الساعة 10:06

كشف المخرج بيتر ميمى، عن كواليس جديدة من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، موضحا أن الحلقة الخامسة بعنوان المعركة الثانية “ما يحدث في سيناء”. 

وقال بيتر ميمى، عبر حسابه بموقع فيس بوك:”أنا رجعت من التصوير مطبق ونمت صحيت دلوقتى لاقيت عبد الصمد تريند و الناس بتبارك لبعضها بـ٣ يوليو!.. بكرة حلقة 5 المعركة الثانية (ما يحدث فى سيناء)”.

من جهة ثانية شارك المخرج بيتر ميمى، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، بصورة جديدة من كواليس مسلسل “الاختيار”، للنجم أمير كرارة الذى يحقق نجاحا كبيرا منذ أول أيام عرضه، معلقا عليها قائلا “غربل الكمين يا منسى”.

يشار أن الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة الذى يعرض على شاشة ON شهدت أحداث متسارعة، حيث اعترف والد المنسى “أحمد فؤاد سليم” لأمير كرارة، أنه أجرى فحوصات وتحاليل وكشفت أنه مصاب بسرطان الكبد، وطلب منه ألا يخبر أحداً، كما أعطاه ورقة تحتوى على وصيته وطلب منه تنفيذها عقب وفاته.

وعلى جانب آخر، عاد عشماوى لمصر، بعد أن أتم اتفاقه للانضمام لجبهة النصرة مع أبو مصعب “إيهاب فهمى”، فضلا عن مقابلته مع أبو بكر البغدادى، كما تطرقت الحلقة لمشاهد حية من حصار رابعة العدوية إبان حكم الإرهابية، وتشجيع عمشاوى “أحمد العوضى” لعائلته للنزول إلى ميدان رابعة، حيث اعتبره يوما للتاريخ.


أحدث تعديل 28-04-2020 الساعة 10:06