أروى تردّ على سخرية رامز جلال بوصفها مايكل جاكسون


يستعين الفنان المصري رامز جلال بهذا الموسم مع الفنانة اليمنية أروى، إذ تتلخص مهمتها في إيهام الضيف بأنه في برنامج يُدعى “كرسي الحقيقة”، حيث يجلس الفنان على الكرسي المخصص للكشف عن لغة الجسد والذي تم صنعه في اليابان من أجل هذه الغاية، وتقوم بتربيط الضيف استعدادًا للحلقة.

وبعد طرحها العديد من الأسئلة، تقوم أروى بفقرة مخصصة تسبق ظهور رامز وهي استعراض 3 شخصيات من أجل أن يبدي فيها الضيف رأيه على أن يكون الأخير رامز جلال والذي يخرج فجأة ويبدأ بتعذيب الضيف.

وكعادة رامز جلال الذي لا يمكن أن يفوت أي حلقة دون التعليق بطريقةٍ ساخرة على الضيوف، وفي بعض الأحيان على أي شخص يتواجد معه في الاستوديو في حال سنحت الفرصة، وهذا ما ظهر في الحلقة التي تم عرضها أمس السبت، والتي استضاف بها لاعب فريق الأهلي علي معلول، فسخر جلال من إطلالة أروى؛ إذ ظهرت مُرتدية جاكيت جلد قصيرا طغت عليه الزخرفات نسقتها بتنورة، واصفًا إياها بـ “مايكل جاكسون”.

وبعد انتهاء الحلقة كشفت أروى عبر حسابها في تويتر عن ردة فعلها بعد اكتشافها لسخرية رامز، ناشرة فيديو وهي تضحك على تعليقه، وقامت بعدها بنشر مجموعة صور لإطلالتها في الحلقة مُعلقة: ” بقي بزمتكم القمر دا رامز يقول عليه مايكل جاكسون؟”.