تفاصيل الحلقة 2 “فرصة تانية”: طلاق أيتن عامر وهروب ياسمين صبري من المستشفى


تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “فرصة تانية” بعد قدرة ملك (ياسمين صبري) على تذكر أهلها والحادثة التي حصلت لها التي تسببت في دخولها للمستشفى، هروب زياد(أحمد مجدي) من حفل زفافه عند علمه بالحادث، في وسط ذهول من عروسه مريم (أيتن عامر) ووالدها (أشرف زكي) وتستنجد به لمحاولة منع الفضيحة التي حدثت لها بسبب هروب زياد.

تحدث خلال الحلقة محاولات معرفة أهل ملك لحالتها، لتبلغهم المستشفى بأنها تعاني من حالة فقد الذاكرةبسبب الحادثة، بينما تصاب مريم بحالة من الإنهيار العصبي نتيجة ترك زياد لها، ويتوعد والدها بالإنتقام منه .

تشهد الحلقة مشاجرة عنيفة بين والد مريم وزياد تنتهي بالطلاق بينه وبين مريم، وتصيبها الصدمة غير مصدقةحدوثه وتتوسل إليه لردها، ويبدأون من جديد، وتحاول الإخصائية النفسية مع ملك الخروج بها من حالة فقدان الذاكرة، والحالة النفسية الصعبة التي تعاني منهما.

تنتهي الحلقة بمحاولة انتقامية من والد مريم لـ زياد، هروب ملك من المستشفى.

يذكر أن مسلسل “فرصة تانية”من ، وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.