احداث الحلقة 2 “بـ 100 وش”: نيللي كريم تخطط للانتقام من آسر ياسين النصاب


بعد سرقة عمر ( آسر ياسين ) للخاتم الألماس الذي قامت سكر ( نيللي كريم ) بالنصب على صاحب محل المجوهرات واستبداله بأخر مزيف في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ب100 وش. 

تبحث سكر عن عمر ضمن أحداث الحلقة الثانية وبالفعل تستطيع الوصول لعنوان منزله ومعرفة بعض المعلومات عنه بمساعدة صديقها إسلام إبراهيم. 

توضح الحلقة الثانية أنه نصاب محترف يحتال على الرجال الكبار في السن عن طريق إيهامهم بأنه أنثي باستخدام برامج تغيير الصوت ومن ثم تصوير فيديوهات لهم وتهديدهمبأرسال الفيديوهات والصور لزوجاتهم ونشرها ليختار الجميع تحويل مبالغ مالية كبيرة عوضًا عن الفضيحة. 

يخترق الأثنان شبكة الواي فاي الخاصة بعمر ويستطيعوا الولوج لهاتفه والصور الشخصية الهامة ليتعرفوا على مدى حبه لسيارته فيخططوا لسرقتها لمساومته على إعادة المال المسروق ولكن يبدو إن الحظ سيخدم سكر وستشهد أحداث الحلقة القادمة كشف حقيقة عمر لهم، فلقد ترك جهاز الحاسب الآلي الخاص به في سيارته والذي يضم رسائل مع أحد الرجال المنصوب عليهم يهدده بنشر الفيديو إلا لم يرسل له المبلغ المطلوب، كذلك برنامج تغيير الصوت وحسابات الفيس بوك باسماء بنات .

وتظهر في الحلقة ماجي ( علا رشدي ) صديقة عمر التي لا تعلم شيئًا عن احتياله على الناس ولكنها تشك بأن مهنته غير قانونية ولا تبالي، يتم أستخدام حسابها البنكي في تحويل الأموال من المنصوب عليهم إلي عمر. 

تطرق الحلقة للأسباب التي جعلت من عمر نصاب وهو تعرضه للنصب والخيانة من والده الذي نصب على والدته ( سلوى محمد على ) وسرق كل ما تملك من أموال، مجوهرات، منزل ويهرب إلي الخارج لتضطر لأخذ ابنها والذهاب للعيش في كنف والدها الثري في الزمالك. 

الجدير بالذكر أن مسلسل ب100 وش من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، علا رشدي وغيرهم وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي. العمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إنتاج العدل جروب وإخراج كاملة أبو ذكري.