احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من “الفتوة”


عرضت قناة “الحياة”، صباح اليوم الجمعة، الحلقة الثانية من مسلسل “الفتوة”، والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، حيث بدأت الحلقة الأولى بظهور باقي الابطال منهم الفنان محمود حافظ والفنانة مها نصار.

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ” الفتوة ” لياسر جلال وهو يتعارك مع فتوات عزمي الذين يحصلون على إتاوات من الأهالي بدون وجه حق، ويحاول التصدي لهم لكن أحد الأهالي يطلب من حسن الجبالي “ياسر حلال” ألا يدخل معهم في مشاكل ويدفع الإتاوة.

وفي مشهد ثان نرى “ليل” مي عمر وهي متجهة لفرح دون علم والدها وتساعدها في ذلك هنادي مهنا “شكر”، وترقص “ليل” في الفرح، كما تظهر خلال نفس الحلقة “جميلة” نجلاء بدر التي تساوم أحد رجال الحارة “المعلم بشر” على الزواج منها مقابل أموال وذهب، بينما نرى مي عمر في الفرح تنتظر وصول الحنانة “والدتها” وعندما تعلم بعدم حضورها تترك الفرح.

عزمي مع الفتوات يحاول البحث عن الملثم الذي يأخذ فلوس الإتاوات ويعيدها للفقراء والمظاليم ويمر في الحي ويتجبر ويظلم ويبطش، وفي المقابل نرى حسن الجبالي مع ابنته “ليلى أحمد زاهر” يحايلها ويراضيها بعد معاكستها من أحد شباب الحارة ثم يتركها ويذهب لفرح “حنوقة”.

العرافة وداد تذهب لرياض الخولي زوج “ليل” أو طليقها الذي يريد أن يعيدها إليه ويبدو أنها تدبر لها مكيدة وبالفعل يخطفها أحد رجال رياض الخولي بعد أن يضرب هنادي مهنا على رأسها، وتحاول “ليل” الهرب منه لكنها تفشل ويظهر في مشهد محاولتها الهرب الفنان عادل الفار.

أم حسن الجبالي “أنعام سالوسة” تسأله عن عمه الذي سأل عنه وتخبره بأنها جهزت أكل لحنوقة بسبب فرحه ثم يطرق باب منزل حسن الجبالي ويخرج منزعجا ليجد فتوات عزمي ومنهم “ضياء عبد الخالق” يريدون اقتحام منزل الجبالي، لكنه يرفض ويتصدى لهم ويأتي عزمي لينهر رجالاته على ما يريدوه ولكن أم حسن الجبالي تطلب منه أن يحلف على المصحف ألا يتعارك مع الفتوات حتى لا يلقى مصير والده أحمد الجبالي وهو القتل .

أحمد خليل كبير الفتوات ينصح ابنه عزمي ألا يظلم أحدا ولكن عزمي يخبر والده ان سيد اللبان يشتكي ويؤكد له أن الزمن بعد مرور الوقت لا بد أن يجد الإنسان له سند وأن الحق هو سنده، وأنه لا يحب الظلم ويضرب لابنه مثلا بأحمد الحبالي والد حسن الجبالي الذي قتل ولكن الناس حزنت عليه ولبست السواد لفترة تجاوزت الأربعين يوما.

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة .