باسم مغنية ضيف شرف مسلسل “سكر زيادة”


انتهى الفنان اللبناني باسم مغنية من تصوير مشاهده بمسلسل “سكر زيادة” من انتاج صادق الصباح، من بطولة النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، حيث يشارك باسم داخل أحداث المسلسل كضيف شرف، ويظهر فى حلقتين فقط، وبشخصيته الحقيقية.

وقد شارك جمهوره بصورة وهو يتوسط الفنانات عبر حسابه في موقع تويتر كاتباً:”تشرفت بأن أكون ضيفا في حلقة من مسلسل (سكر زيادة) مع نجوم مصر الكبار ناديا الجندي،نبيلة عبيد، سميحة أيوب و هالة فاخر”.

مسلسل “سكر زيادة” تدور أحداثه في إطار كوميدي وهو أقرب للسيت كوم ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد .

المسلسل تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

يذكر أن باسم مغنية يشارك في رمضان بمسلسل النهاية،  بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمود الليثي، وباسل الزارو، وعبد الرحيم حسن، وذكي فطين عبد الوهاب، ومحمد جمعة، وحسام داغر، وعمر الشناوى، والعمل فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه فى اطار خيال علمي في عام 2120.