صابر الرباعي عن “إنت أقوى” جائحة كورونا أعادت توزيع الأوراق


قال الفنان صابر الرباعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، إن رسالة أوبريت “إنت أقوى” واضحة، وهو بمثابة دعم للأطقم الطبية، وأهالي المتوفين من وراء جائحة كورونا.

وأكد صابر الرباعي أن مشاركته في الأوبريت من قبيل واجب الفنان الذي لا ينتظر عنه مقابلا، فوباء كورونا بلا شك أعاد توزيع الأوراق في جميع المجالات، وحتّم على الدول التفكير بطريقة مختلفة في كيفية تجنيب شعوبها مثل هذه النكسات.

وأضاف صابر الرباعي أن الفنان، وإلى جانب الاهتمام بنشر البهجة والربح، عليه أيضا واجب المقاومة بواسطة الفن، وهو من جهته متواجد في بيته منذ حوالي الشهرين، التزاما بالإجراءات الوقائية الموصى بها، ورغبة منه في أن يكون قدوة للجميع.

يذكر أن قناة Egypt Calendar بموقع YouTube أطلقت مساء السبت الأوبريت الغنائي “إنت أقوى”، تحت عنوان “رسالة مصر للإنسانية”، وهو من تأليف الشاعر والسيناريست مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

وشاركت في الأوبريت باقة من نجوم ونجمات الفن تضم – حسب ترتيب الظهور – محمد منير، ويسرا، ومدحت العدل، ونادر حمدي، وسميرة سعيد، وبيومي فؤاد، وصابر الرباعي، وليلى علوي، ودرة، وتامر حبيب، وكارول سماحة، ولبلبة، وإنجي علي، ووائل جسار، وماجد المصري، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وتامر حسني، وماجد الكدواني، وأكرم حسني، وخالد أنور.