عابد فهد وهبة طوجي وكارمن لبس ينضمون لهذه المنصّة في رمضان


كوكبة من النجوم والاعمال الدرامية تزين شاشة جوي TV في رمضان منهم عابد الفهد وهبة طوجي وكارمن لبس وغريس قبيلي وتركي اليوسف وشيماء سبت وأسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز فريحي ونخبة من نجوم الوطن العربي والخليج من خلال خمسة أعمال رمضانية ضمن أعمال أخرى تزين منصة العرض العربية الكبرى.

هذه الأعمال الخمسة اولها مسلسل “هوس” من بطولة النجوم عابد الفهد ونجمة الغناء هبة الطوجي وغريس قبيلي وكارمن لبس ويوسف حداد وإخراج محمد لطفي وتأليف ناديا الأحمر وموسيقى تصويرية أسامة الرحباني وتدور أحداثه حول زياد الطبيب الشهير الذي تسقط زوجته في غيبوبة عميقة نتيجة لحادث سيارة ونتابع من خلال الأحداث رحلته لحمايتها من اخطار مفاجإة ومحاولته إعادتها لوعيها.

ثاني هذه الأعمال بعنوان “إتجاه خاطئ” وهو بطولة النجوم غريس قبيلي وأحمد شعيب والهام على وتدور أحداثه في إطار من الدراما النفسية البوليسية حول انتقام زوجة من خيانة زوجها وتداعيات هذا الانتقام على حياتها.

ثالثها هو دراما نفسية عن الخيانة الزوجية بعنوان” اجازة” وهو من بطولة تركي اليوسف واسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز فريحي.

ورابع هذه الأعمال بعنوان “ولد وبنت” وهو بطولة النجمين عباس جعفر وغريس قبيلي وتدور أحداثه حول زوجين شابين الزوج لبناني والزوجة سورية ويقعان في مأزق نتابع من خلاله كيف يعيش حبهم وسط هذه العواصف وهل سيستمر ام لا.

أما المسلسل الخامس والأخير فهو بدوي بعنوان “الديرة” وبطولة كل من أميرة سمير وطارق الحربي وتدور أحداثه حول رغبة اب في توزيث ابنه زعامة القبيلة من بعده فهل سينجح.
هذه الأعمال الخمسة مكتمل تصويرها وكل مراحلها مكتملة وجاهزة للعرض وهو ما يؤكد بعد نظر المنصة التي تعطي دائما للعمل وقته كي تتكامل عناصره الفنية وتضع خطتها ومواعيد تنفيذها في التوقيتات التي تحافظ على مصداقية وجودة ما تقدمه وخصوصا انها منصة موجهة للعائلة العربية بقيمها المعروفة.

حرصت المنصة على عرض افضل إنتاج درامي عربي في رمضان انطلاقا من رغبتها في تقديم وجبة درامية دسمة لمتابعيها لذا تعاقدت منصة جوي TV السعودية العملاقة مع شركتي I see media – إياد الخزوز–وجولدن لاين – نايف وديالا الأحمر على هذه الأعمال للشهر الفضيل بالإضافة لثلاثة مسلسلات أخرى بعده لتحتل بهذا الشركتين نصيب الأسد في المسلسلات التي ستعرضها المنصة العربية لتؤكد بها جوي TV انها تسعي لتأكيد احترامها لمشاهديها ورغبتها الصادقة في تقديم أعمال مصنوعة بمهارة ودقة وبموضوعات متنوعة ومختلفة وتغطي اهتمامات المشاهد العربي من المحيط الي الخليج.

وهو ما يؤكد سعى المنصة الكبرى للتواجد في كل دولة عربية وهو ما تسعي المنصة العملاقة لتحقيقه بالتعاون مع شركتي I see media وجولدن لاين.

تجدر الإشارة إلى أن المنصّة تعد واحدة من أفضل منصّات الجيل القادم لحلول القنوات المدفوعة التي حققت نقلة نوعية في تجربة المشاهدين على مستوى المنطقة، وهي تركّز على تلبية متطلبات الترفيه للعائلة العربية بأحدث تقنيات العرض العالي الدقة، من خلال منصّات الأجهزة الذكية واللوحية، و جهاز جوّي TV المنزلي.

وستعرض المنصة خارج الموسم الرمضاني ثلاثة مسلسلات جديدة حصريا من إنتاج الشركتين ايضا إيمانا منها بأن مشاهديها لهم الحق في مشاهدة أعمال جديدة طوال العام هذه الأعمال هي مسلسل “حنين” وهو مسلسل خليجي إجتماعي عن مجموعة من القصص العاطفية المختلفة وهو من بطولة كل من نرمين محسن وأحمد شعيب ومريم الغامدي.

وثانيها بعنوان “دارين” وهو من بطولة النجوم ريم خوري وعباس النوري وورد الخال وتدور أحداثه في قصة انسانية اجتماعية عن طبيب يتبرع بقلب ابنته وكليتها لفتاة أخرى بعد تأكده من وفاة ابنته لتبدأ مفاجئات كثيرة بالعمل حول علاقة الفتاة التي انقذوها بالطبيب وعائلته.
أما الثالث فهو مسلسل” الكهف”٠من بطولة تركي اليوسف وأميرة سمير.