نور تكشف عن اسمها الحقيقي وتفاصيل دورها في البرنس


كشفت النجمة اللبنانية نور، خلال درجشة مع جمهورها عبر انستغران أن اسمها الحقيقي هو ماريان، وأنها متزوجة ولديها طفلان هما ليوناردو وليديا، كاشفة عن دورها في مسلسلها الجديد “البرنس” أمام النجم محمد رمضان، المقررعرضه خلال موسم دراما رمضان 2020، مؤكدة أنها ستؤدي شخصية “علا” خلال أحداث المسلسل.

وكشف نور، عن أغرب موقف حدث لها عن مجيئها إلى مصر، ردا على سؤال أحد متابعيها عبر أسئلة ستوري انستغرام، قائلة: “كان في أغنية لبنانية للفنان وليد توفيق بيقول فيها (على كوبرى 6 أكتوبر أنا شفت غزال متحير)، كنت بسمعها طول عمري (على كوبري ستك توبر) ومفهمتش الأغنية غير لما جيت مصر”.

وأشارت نور، إلى أن فيلم “شورت وفانلة وكاب” أمام أحمد السقا وشريف منير، هو العمل الذي كان السبب في شهرتها الفنية، وأن أغنية “نور عيني” هي أكثر الأغاني التي تحب سماعها للنجم تامر حسني، وأكثر أغنية تحبها لمصطفى قمر هي أغنية فيلم “أصحاب ولا بيزنس”.

ومن ناحية أخرى انتهت نور تصوير مشاهدها في مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، والمقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل وتجسد دور فتاة شعبية لأول مرة وحبيبة بطل العمل وتكون بجواره بعد ما يتعرض لحادث أليم خلال أحداث المسلسل ويدخل على أثره السجن، ويتزوجا فى نهاية الأمر.

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.