للمرة الأولى منذ 5 سنوات.. مي عز الدين خارج السباق الرمضاني


لحقت النجمة مي عز الدين بزملائها أحمد عز وطارق لطفي في الخروج من الموسم الرمضاني المقبل، حيث كان من المفترض أن تقدم مي مسلسل درامي يحمل اسم مؤقت “خيط حرير”، ولكن بسبب ضيق الوقت، قرر صناع العمل تأجيل التصوير، لبعد رمضان مباشرة.

وبخروج مي عز الدين من الموسم الدرامي هذا العام، تعد المرة الأولى منذ 5 سنوات عدم تواجد مي عز الدين في السبالق الرمضاني، حيث كانت تحرص دائمًا على التواجد كل عام مع جمهورها، وقدمت مي عز الدين على مدار الأعوام الماضية مسلسلات “دلع بنات” عام 2014 من إخراج شيرين عادل، ومسلسل “حالة عشق” عام 2015، اخراج إبراهيم فخر، ومسلسل “وعد” عام 2016، للمخرج ابراهيم فخر، ومسلسل رسايل” عام 2017 للمخرج إبراهيم فخر، ومسلسل “البرنسيسة بيسه” عام 2019 للمخرج أكرم فريد.

يشار إلى أن مسلسل “خيط حرير” تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته بجانب مي عز الدين كل من محمود عبد المغني، مي سليم، نيكولا معوض، سوسن بدر، صفاء الطوخي، أحمد صيام، يوسف عثمان، حنان سليمان، وعدد كبير من الفنانين.

مي عز الدين قدمت آخر أعمالها الدرامية مسلسل “البرنسيسة بيسة” وعرض في السباق الرمضاني الماضي للمخرج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.