فيديو- رامي عياش يطرح رائعته “يا حب يا صعب” في زمن الكورونا


طرح البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، أغنيته الجديدة “يا حب يا صعب” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات مازن غنام، ألحان رامي عياش، توزيع داني حلو .

وتقول كلمات الأغنية: “هاللحن لا سمعتو ولا عزفتو.. حب الأغانى منك عرفتو.. صرتي اللحن صرتي الكلام.. صرتي الدني وكل الغرام.. يا قلب حبيتو قبل ما شفتو.. يا حب ااااه يا حب.. يا صعب ااااه يا صعب.. يا قلبي اوعا تخاف.. قلو لدمعي وقاف.. وخلي الجرح لعاش بقلبي يطيب.. كنتي بقلبي وكنت عم بعشق عيونك.. وفيهن كنت عم بغرق.. قبلك أنا خسرت الهنا.. حكاية وجع إبكي أنا.. عطفل ضمّيتو قبل ما يخلق”.

يشار إلى أن النجم اللبناني رامي عياش، أحيا مؤخرا حفلا غنائيا “لايف” لكل محبيه من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل إسعاد جمهوره وتشجيعهم على المكوث بمنازلهم لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وحرص الفنان رامى عياش، مؤخرًا على الاحتفال بعيد ميلاد نجله آرام، حيث تم عامه الرابع، متمنيا له السعادة في حياته، وشارك رامى متابعيه بصورة له مع نجله عبر حسابه على تويتر، وكتب عليها قائلاً: “يا فرحة عمري كله، صارت حياتى عيد لما عينيك طلّو، آرام 4 سنين”.

كما كتبت داليا عياش، زوجه رامي عبر حسابها على تويتر، قائلة: “نور عيوني يا ماما صارو 4 سنين كلن سعادة بوجودك ،الله يعطيك أيام حلوة متل قلبك الحلو وما يحرمنا منك يوم”.