بسبب فيروس كورونا.. باسم مغنية خارج أبطال “النهاية”


كشف النجم اللبناني باسم مغنية تفاصيل مشاركته في مسلسل الفنان المصري يوسف الشريف “النهاية” من اخراج ياسر سامي، المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، على الشاشات المصرية، والذي يشكل فيه مغنية ركيزة اساسية في القصة والاحداث.

وقد شارك مغنية متابعيه بتفاصيل دوره والمستجدات التي طرأت بسبب تفشي فيروس كورونا واعلان التعبئة العامة، في لبنان، حيث اقفل المطار والمنافذ الحدودية كافة، ما استدعى تغييراً بالدور، كي يناسب الظروف الطارئة عليه ويظهر كضيف شرف في المسلسل الى جانب يوسف الشريف.

وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:”منذ شهرين كنت من أبطال مسلسل النهاية،واليوم أصبحت ضيفا في هذا المسلسل ولسبب قاهر إسمه كورونا.كورونا التي منعتني ان اكمل تصويري في مصر بعد أن أقفلت المطارات منذ ٣٨ يوم ،أنجزت ٣٠% من دوري.وقد حاول المخرج ياسر سامي ان يؤجل مشاهدي أسبوع بعد أسبوع.ولكن بقي الحال على ما هو.الظروف قاهرة.إلى أن حصل تشاور بين الكاتب عمر سمير عاطف والمخرج وبعدها أنا لإيجاد حلول وخاصة أن دوري مفصلي في العمل .وتوصلنا إلى نتيجة مقبولة لن يلاحظها المشاهد”.

شاهد- البرومو الرسمي لمسلسل “النهاية”
وأضاف:”لنتيجة انني تشرفت أن أكون جزء من هذا المسلسل الكبير،مسلسل فريد من نوعه في العالم العربي.أقولها بثقة والمشاهد سيلمس ما أقول.مسلسل أحداثه في المستقبل البعيد.وصعب جدا أن نتخيل المستقبل كيف تكون الأشياء والناس والخ…هنا يكمن براعة الكاتب عمر سمير عاطف وخيال لا حدود له لصديق العمر المخرج ياسر سامي،برأيي هو أن لولا هذا المخرج لما أنجز هذا المسلسل”.

وتابع:”أقول ذللك لاني اعرف ياسر جيدا، لأن المسلسل إستثنائي ويحتاج إلى الكثير من التقنيات التصويرية التي يعرفها جيدا.شكرا لشركة سينرجي المتمثلة بالاستاذ تامر مرسي الذين أحاطوني بالحب الإهتمام الكبير خلال فترة إقامتي الطويلة في مصر.شكرا للجندي المجهول زكريا القفص الذي لم يتركني لحظة واحدة من بداية الإتفاق إلى اليوم”.
وختم بالقول:”اتمنى للنجم يوسف الشريف أن يكون نجم رمضان لموهبته وتعبه الكبير في هذا المسلسل.في رحلتي هذه اصبح لدي أصدقاء كثر ومنهم يوسف ومدير التصوير المبدع حسام حبيب والستايليست إنجي علاء، التوفيق لكل الكادر الفني في المسلسل، رمضان كريم”.