نوال الزغبي تهنئ اليسا على “هنغني كمان وكمان”..”مليئة بالحياة”


هنأت النجمة الذهبية نوال الزغبي، مواطنتها ملكة الاحساس اليسا على اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «هنغني كمان وكمان» التي تم طرحها مساء امس السبت.

وكتبت الزغبي تغريدة لااليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر، مهنئة :” احر التهاني اليسا على اغنيتك الجديدة احببتها كثيراً والاغنية مليئة بالحياة “.

وردت اليسا على تهنئة نوال كاتبة:”شكراً الى روحك الجميلة”.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، طرحت مقطع فيديو قصيرًا من أغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان” المرتقب طرحها كاملة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها.

وظهرت إليسا في الفيديو، وهي تتحدث مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من المنزل عن طريق البث اللايف، لمحاكاة فترة التباعد الاجتماعي، المفروضة بسبب الحجر المنزلي الصحي لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

“هنغني كمان وكمان” كلمات الشاعر شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع الموزع الموسيقي الهامي دهيمة، ويقول المقطع الأول من الأغنية: “هنغني كمان وكمان .. وهنرقص عـ الأحزان”.

وكانت إليسا، أعلنت عن تحد جديد لجمهورها، وهو عبارة عن تصوير فيديوهات لهم وهم يرقصون على أنغام أغنيتها التي من المفترض طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة “هنغني كمان وكمان”.