بعد شائعة إصابتها بـ كورونا.. منى زكي مستمرة في تصوير “تقاطع طرق”


تجاهلت النجمة منى زكي الرد على شائعة تم تداولها خلال الساعات الماضية بتوقف تصوير مسلسلها “تقاطع طرق” الجديد على خلفية إصابة مساعدتها بفيروس كورونا وبالتالي نقل الفيروس إلى أكثر من شخص داخل العمل.

وقال محمود عبد التواب مساعد أول مخرج العمل حقيقة إصابة مساعدة منى زكي بفيروس كورونا: “لا أساس من الصحة لما تداول في الآونة الأخيرة، وجميع طاقم العمل بخير، لم يصيبه مكروه، ولا نعلم مصدر تلك الشائعة وماهية غرضها”.

وكشف حقيقة توقف التصوير: “نحن مازلنا مستمرين في تصوير المسلسل، حتى صباح أمس، ولم يكن هناك عارض طرأ على الفنانة منى زكي أو على مساعدتها، فنحن بخير جميعًا، ونتمتع بصحة جيدة”.

أما عن حقيقة خروجه من السباق الرمضاني، فأجاب عبد التواب: “حتى الآن نحن مستمرين في التصوير، وقرار الخروج من السباق الرمضاني، حتى الآن لم يتطرق أحد في أحاديث عن خروجه بل نحن مستمتعين بذلك التعاون ومستمرين في علمنا ولا يوجد توقف”.

وكانت قد علقت منى زكي على صورة للفنان شريف رمزي نشرها عبر صفحتها بموقع انستغرام، فيما أكد مصدر خاص أن منى زكي بصحة جيدة ولا يوجد ما يبرر مثل هذه الشائعات.

وتدور أحداث مسلسل “تقاطع طرق” في إطار رومانسي واجتماعي، حيث ينشب ين زوجة وزوجها العديد من الخلافات فتقرر الطلاق والسفر إلى خارج البلاد، لتتوالى بعدها الأحداث في إثارة وتشويق.

ويشارك في بطولة مسلسل “تقاطع طرق” بجانب منى زكي كل من النجوم محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب، من تأليف وإخراج تامر محسن.