تفاصيل جديدة بقضية طلاق ونفقة انجيلينا جولي من براد بيت


بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على انفصالهما، لا يزال الثنائي الأشهر “أنجلينا جولي” و”براد بيت” غير مطلقين رسميًا ونهائيًا، إلَّا أنهما توصلا أخيرًا إلى حل بشأن حضانة أطفالهما وتقدما خطوة إلى الأمام بشأن وسيلة تعليمهم.

قدم النجم العالمي “براد بيت” (56 عامًاً) أوراقًا في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس لإبلاغ القاضي أنه وزوجته السابقة الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” قد أبرما اتفاقية بشأن “التعليم والدعم الانتقالي” لأطفالهما.

وفقًا لموقع The Blast، قرر الثنائي شكلًا أكثر تقليدية في تعليم أطفالهما، ممن لا يزالون دون سن 18 عامًا، ويستثنى من القرار ابنهما الأكبر “مادوكس” الذي يرتاد الجامعة في كوريا الجنوبية.
ويجدر الإشارة إلى أن الأطفال الستة جرى تعليمهم في المنزل من قبل المربيات والمعلمات الخصوصيات، بسبب انتقال العائلة كثيرًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لانشغال “براد” و”جولي” في تصوير أفلامهما وتنقلهما من منزل إلى آخر؛ لذلك لم يرتاوا المدارس كباقي الأطفال الآخرين.

وبالعودة إلى عام 2017، ، أشارت “جولي” (44 عامًا) أنها منزعجة لقلة ارتيادها المدرسة لتلقي تعليمها، وأوضحت أن الخلفيات الثقافية المتعددة لأطفالها جعلت التعليم المنزلي مناسبًا لهم، فقالت: “أنا قلقة بشأن تعليم أطفالي جزئياً في المنزل لأنهم من جميع أنحاء العالم، وأنا لا أريدهم أن يحصلوا على نفس التعليم الذي تلقيته عندما يتعلق الأمر بفيتنام أو كمبوديا.”

يذكر أن “بيت” و”جولي” انفصلا عام 2016 بعد عامين على زواجهما وعلاقة طويلة نسبيًا، ورغم توصلهما إلى اتفاق بشأن حضانة أطفالهما، إلَّا أنهما يضعان اللمسات الأخيرة على العنصر المالي، فقد ابتاعا العديد من العقارات معًا، ويعتقد أن ثروة “براد” تبلغ 300 مليون دولار، بينما “جولي” فتبلغ ثروتها حوالي 100 مليون دولار.