الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان عن مؤسستهما الخيرية الجديدة


وفقًا لما أوردته هانا فورس من صحيفة “ذا تيلغراف”، تحدث الأمير “هاري” وزوجته “دوقة ساسكس “ميغان ماركل” حصريًا عن “إمبراطوريتهما” الجديدة غير الربحية، والتي سيطلق عليها اسم Archewell. وهو مشتق من الكلمة اليونانية “arche” التي تعني “مصدر العمل”.

و أيضًا، هناك خطط ضخمة لذلك ، بما في ذلك؛ مجموعات الدعم العاطفي، وإمبراطورية تعليمية متعددة الوسائط، بالإضافة إلى موقع ويب ترفيهي.

ويجدر الإشارة إلى أن الكلمة اليونانية هي أيضًا مصدر إلهام لاسم ابنهما آرتشي، ومن البدائل التي فكرا بها لتسمية إمبراطوريتهما الجديدة كان اسما “مؤسسة Arche” و “Archeway”.

ويبدو واضحًا أن خطَّتهما اتخذت نهجًا موسعًا عما كانا يعملان عليه في الأصل بمنظمة ساسكس رويال الأصلية غير الربحية، فمع هذا المشروع الجديد نتحدث بشكل محتمل عن:

الخدمات الخيرية/التطوعية: تنظيم مجموعات الدعم للأشخاص المحتاجين وإدارتها، بما في ذلك؛ الاستشارة العاطفية، وتنسيق الرعاية الاجتماعية والشخصية والخدمات النفسية.
إنشاء موقع كبير وشامل.
توفير مواد تعليمية وتدريبية؛ أي إمكانية النشر الذاتي للمقالات والمجلات والكتب والموسيقى والبودكاست والبرامج التلفزيونية وبرامج الكمبيوتر.
طلبات العلامات التجارية لكل شيء بدءًا من الأفلام السينمائية إلى المشابك الورقية.
توفير حصص، ومحاضرات، وندوات، ومؤتمرات، وورش عمل حول مواضيع متنوعة.
منح الإرشاد.
إقامة أحداث ومعارض ثقافية ورياضية وصحية وعقلية وترفيهية.

وصرَّح الزوج الملكي للصحيفة أنهما يريدان فعل شيء ذي معنى وبالغ الأهمية، وقد تستفيد “ميغان” من مهاراتها التجارية القديمة في أسلوب حياتها، حيث يمكن للمشروع الأمريكي الجديد تمهيد الطريق أمامها على غرار النجاح الذي حققته في مدونتها The Tig قبل إغلاقها للزواج من “هاري”، والتي كانت تقدم فيها نصائح في مجال التغذية، والصحة العامة والعقلية.

وأشار “هاري” و”ميغان” أنهما لا يودان الإفصاح عن أي تفاصيل جديدة كي لا يشتتا الانتباه عن فيروس “كورونا”.
وأوضحا أن فكرة اسم إمبراطوريتهما الجديدة جاء من الجمع بين كلمة قديمة تعني القوة والعمل، وآخر يستحضر الموارد التي يجب على كل منا الاعتماد عليها.