رغم زمن الكورونا…MBC تفوز بالعرض الأقوى لدراما رمضان 2020


أعلنت شاشة الـأم بي سي عن بداية السباق الرمضاني بأعمال درامية مختلفة، حيث بدأت بعرض بروموهات مسلسلات النجوم على شاشتها في منافسة رمضانية من نوع خاص، بعد الأزمة التي تعرّض لها صنّاع الأعمال الدرامية في الدول العربية خلال الأسابيع الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.
وقد نجحت شاشة الـأم بي سي الموسم في الحصول على حق عرض مسلسل الزعيم عادل إمام الدرامي هذا الموسم الذي يحمل عنوان “فالنتينو”.
كذلك فازت بعرض مسلسل الأسطورة محمد رمضان “البرنس” الذي يعمل على تصويره حتى الساعة وقد البروموهات الخاصة تبثّ عبر مواقع السوشيل ميديا
وقررت إدارة الـأم بي سي الإفراج عن بعض الأعمال الخليجية التي لم تكن في خطتها، ولكنّ إدارة المحطة لجأت إلى حلول بديلة بعد توقّف الكثير من الأعمال الدرامية في الفترة الماضية؛ حيث بدأت بعرض برومو مسلسل “شغف” للكويتية هدى حسين، وأيضاً مسلسل “الكون في كفة” الذي ينتمي إلى الدراما الكوميدية لإلهام الفضالة.
وسيطل أحمد السقا في أولى تجاربه البرامجية من خلال برنامج “اغلب السقا” عبر شاشة الـأم بي سي؛ وهو برنامج مسابقات بين نجوم الساحة الفنية في مصر والدول العربية وتشاركه في التقديم الإعلامية رزان المغربي.
https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%B3?src=hashtag_click