أصالة تلتزم بهذا الأمر بعد تفشي فيروس كورونا


نشرت الفنانة أصالة، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستوري أثناء تواجدها في الحجر الصحي المنزلي بسبب انتشار فيديو كورونا.

وقالت أصالة : أمارس الرياضة في البيت وخارج المنزل وقررت أني ألتزم في صلاتي بشكل كبير”.
وتلقت أصالة العديد من التعليقات حول الالتزام بصلاتها وهو الأمر الذى دفع البعض للتعليق عليه باحتماليات الاعتزال وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع بين متابعيها.
يذكر ان وزارة الثقافة ستعرض غدا ، حفل للنجمة أصالة يذاع على شبكة الإنترنت، وتقدم أصالة في حفلها الذي يذاع في التاسعة مساءً باقة متنوعة من أغاني ألبومها الأخير.
كما يعرض  فى نفس الليلة المسرحية الشهيرة “الملك هو الملك” ضمن المبادرة، وهي من تأليف سعد الله ونوس وإخراج مراد منير، وبطولة الفنان صلاح السعدني، محمد منير، و الراحلة فايزة كمال.
وجاء هذا بعد النجاح المدوي لحفل الموسيقار عمر خيرت والذي أذيع أون لاين على صفحة وزارة الثقافة المصرية على موقع يوتيوب.
كما ستعرض الوزارة حفلا خاصا للنجمة أنغام يوم 9 من شهر أبريل الجاري في تمام التاسعة مساء.
https://www.instagram.com/p/B-aYD16hqlX/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
وتصدر حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، الذى تم عرضه على القناة الرسمية لوزارة الثقافة المصرية تريند “يوتيوب”، وحقق الحفل ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.
وتضمن حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت مختارات من أعماله الخاصة الشهيرة منها “العرافة والعطور الساحرة ، هى دى الحياة ، خللى بالك من عقلك ، فى هويد الليل ، مسألة مبدأ ٢ ، تيمة حب ، زى الهوا ، الداعية”، ولعب صولوهاتها على آلة الكمان حسام شحاته، “فيها حاجة حلوة ، إعدام ميت ، الخواجة عبد ، جيران الهنا ، عفوا أيها القانون ، النوم فى العسل ، مافيا ، عارفة ، قضية عم أحمد ، أنت المصرى ، البخيل وأنا ؛ و١٠٠ سنة سينما”.