كارمن لبّس تنتقد “زقفة الأبطال” وردّ قاس من أحد المتابعين


انتقدت الممثلة كارمن لبس، حملة “زقفة للأبطال” التي شارك بها عدد كبير من المشاهير لتحية الأطقم الطبية والممرضات والممرضين على مجهودهم في مواجهة خطر فيروس كورونا.

ووصفت كارمن تلك المبادرة بأنها بلا معنى، وكتبت عبر حسابها الشخصي في “تويتر”: “بوست غير شعبوي: بشكر الطاقم الطبي من كل قلبي، هني أهم أبطال هالمرحلة”.
وأضافت: “بس نوقف نزقف عالبلكون؟ ليش بدنا نقلد ونعمل حركات بلا معنى؟ نعمل حملات تبرع لياخدو مستحقاتن وزيادة كرمال تضحياتن، نأمّنلن بيوت حد المشفى، هيدا بفيدهن، بس الزقفة لشو؟”.
لكن هذه التغريدة اخذت جدلاً الى مكان آخر وقد ردّ عليها احد المتابعين وكتب لها : “بوكرا بس تطلعي على المسرح اذا حدا زقف رح نقلّو شو هالهبل هيدا، روح تبرع للدراما اللبنانية … هيدي اذا طلعتي على شي مسرح …”
هذا الردّ استدعى توضيحاً آخر من لبّس لتشرح اكثر وجهة نظرها فكتبت : “انا ما قلت الزقفة غلط، بس زقف لواحد بوجو، مش من الشوف تزقفلو و ما توصلو، هيدا كان رايي. لو قدرانين ننزل كلنا نزقفلن قدامن متل القوى الأمنية كنا نزلنا، هيدا بكون عظيم متل لما تزقف للممثلين عالمسرح قدامن.و اذا ما بدك تزقفلي اكيد ما تزقف، كل واحد حر برأيو


Beirutcom.net