بوراك أوزجفيت وفهرية افجان يُشجعان على البقاء في المنزل بسبب كورونا


لم تمض سوى أيام على قيام النجمة التركية فهرية أفجان بفضح زوجها النجم التركي بوراك أوزجفيت، كاشفة عن أنه لا يتقيد بالحجر المنزلي ويخرج في الوقت الذي يريده، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها تركيا من انتشار لفيروس كورونا، حتى أنه لم يشارك في حملة “خليك بالبيت” التي شارك فيها الكثير من النجوم ومنهم فهرية.

لكن يبدو أن هذا الخبر لم يمنع وزير الصحة التركي فخر الدين غوجة من اختيار الفنان التركي الشهير وزوجته ليكونا الوجه الرسمي لحملة “خليك في البيت” التي أقرتها الوزارة؛ إذ قام الوزير بنشر بوراك وفهرية وهما في منزلهما، واستخدم هاشتاج “الحياة موجودة في المنزل”، وهو الهاشتاج الذي حملته الصورة المنشورة.

وللتأكيد على قيامهما بهذه الحملة، كتب الوزير في تغريدة أخرى قائلا: “بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان يقولان إن الحياة في المنزل”، مضيفا: “أشكر جهودهما في محاولة دعم حملتنا”.

ونشر الزوجان صورتهما في حسابهما على إنستجرام، وظهرا فيها وهما يجلسان في المنزل بينما تقرأ فهرية كتاباً، وبوراك يقرأ سيناريو مسلسله وطالبا الجميع البقاء في المنزل.

وكانت الفنانة التركية في وقت سابق قد ذكرت في حديث لها: “بوراك لا يستمع إلي، وأريده أن يسمع نصيحته أولا قبل أن ينصح جمهوره الذي يحبه ويثق به”، وتابعت:”ابق جانبي حبيبي ولا تخرج من منزلنا فلا داعي الآن لمشاريعك، أخاف عليك كثيرا مثل طفلنا”.

ليرد حينها بوراك أوزجفيت، بطل مسلسل “المؤسس عثمان” الذي يحظى بمتابعة جماهيرية واسعة: “حبيبتي هذه أمور خاصة، أحاسبك إذًا عبر الرسائل الخاصة”.