كاثي جريفين تهاجم ترامب وتصفه بالكاذب بسبب كورونا


عقب إعلان الممثلة الأمريكية الكوميدية كاثي جريفين أمس اشتباه إصابتها بفيروس كورونا، ووضعها في الحجر الصحي، إلا أنها حتى الآن لم تستطيع إجراء اختبار إصابتها على الرغم معاناتها أمس “أعراض مؤلمة لا تطاق” بسبب القيود التي توضح على تلك الاختبارات.

نشرت كاثي جريفين صورة لها من حسابها بموقع إنستغرام، تظهر من خلاله في غرفة العزل، بالإضافة إلى صورة لها في قناع أكسجين مصحوبًا بتغريدة من الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

جريفين، إعادة نشر تغريدة للرئيس الامريكى دونالد ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر، حيث قالت :”أنه يكذب… ذهبت إلى غرفة جناح العزل كورونا COVID19 في مستشفى رئيسي بقسم الرعاية العاجلة بعد ظهور أعراض مؤلمة غير محتملة”.

وكان ترامب، قال من خلال تغريدته:” ذكرت للتو أن الولايات المتحدة باختبارات أكثر بكثير من أي دولة أخرى ، حتى الآن.. على مدى ثمانية أيام ، تقوم الولايات المتحدة الآن باختبارات أكثر مما تفعله كوريا الجنوبية التي كانت تقوم باختبارًات ن على مدى ثمانية أسابيع. عمل عظيم”.

وأضافت:” لا يمكن للمستشفى أن يختبرني بحثًا إصابتي بكورونا من عدمه، وذلك عن بسبب قيود CDC مراكز مكافحة الأمراض واتقائها التي وضعها فريق عمل نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس”.

وأشارت، انها بعد عودتها من المكسيك أصيت بالقيء وحالة تشنج، مما أصابها بالتوتر، وقمت أنا وزوجي بعزل نفسنا ذاتيا في منزلتنا منذ عوتنا في منتصف الشهر الحالي مارس، وبعد استشاره هاتفية مع طبيبها نصحها بالتوجه إلى الرعاية المركزة.، موضحة أن ما لديها ليس مجرد مرض بالمعدة.

ويأتي نبأ إصابة كاثي بعد أسبوع من إعلانها وفاة والدتها ماجي جريفين عن عمر ناهز 99 عاما، عقب صراعها المرض.