ما حقيقة تصريحات نجم إباحي عن علاقته بميغان ماركل!


انتشرت شائعات تفيد أن دوقة ساسكس “ميغان ماركل” كانت على علاقة مع نجم الأفلام الإباحية “سيمون ريكس”، وذلك قبل خطوبتها من الأمير “هاري”.
وزعمت تقارير أن “ميغان ماركل” و”سيمون ريكس” التقيا في موقع تصوير برنامج “Cuts”، ثم تواعدا في مدينة لوس أنجلوس عام 2004، حينما كانت “ماركل” بعمر الـ24.
ومع انتشار الأقاويل، قرر “سيمون ريكس” الخروج عن صمته ليكشف أنه تلقى عرضًا بمبلغ ضخم من المال للكذب بشأن علاقته بـ”ميغان ماركل”، وأشار أنهما لم يتواعدا على الإطلاق، بل تعارفا وكان بمثابة موعد غداء.
وصرَّح “سيمون” لبرنامج “هوليوود راو بودكاست”: “لم يحدث شيء ولا حتى قبلة واحدة، كانت مجرد شخص التقيت به في برنامج تلفزيوني، ثم تناولنا الغداء، هذا كل ما في الأمر.”

وأضاف أن صحيفتين بريطانيتين عرضتا عليه مبلغًا ماليًا ضخمًا للكذب وصل إلى 70 ألف دولار، لكنه رفض العرض لأنه لم يرد فعل أمر سيئ يؤثِّر على العائلة المالكة البريطانية.
والجدير بالذكر أن “سيمون” امتهن مهنة عرض الأزياء، كما بدأ بصناعة الأفلام الإباحية بعمر الـ18 أو 19، والتي وصفها حينها بأدوار لم تكفِ لتسديد فواتيره، لكنه تمكن بعدها من تكوين اسم له في عالم التمثيل واشتهر بشخصية “جورج لوغان” في فيلم الرعب “Scary Movie”.
ويعمل “سيمون” البالغ من العمر 43 عامًا كممثل كوميدي ومغني راب في الوقت الحالي.