كاردي بي تفضح “هناك جهات تدفع أموالا للاعبي كرة السلة ليعلنوا اصابتهم بكورونا”


تعتقد المغنية العالمية كاردي بي أن بعض ممن تثبت إيجابية نتائج تحليلهم لفيروس كورونا، أنهم يتقاضون أموالا من جهات معينة، حيث قالت كاردي بي، أن حكومة الولايات المتحدة لا تفعل ما يكفي لمنع انتشار كورونا واتهمت، إذا دفعت للناس بأن يقولوا أن نتائج الاختبار إيجابية.

وبحسب موقع meaww، فإن كاردي بي، والتي ظهرت في “لايف”، عبر حسابها على “انستغرام”، وقالت “بدأت في إجراء المزيد من البحث عن المرض وكل شيء، وشاهدت مقطع فيديو على يوتيوب، ولا أعرف ما الوضع الآن”.

وتابعت “في الصين الإصابة بالفيروس التاجي تتناقص، عندما بدأت في عزل الناس حينما كانوا يرشون في الشوارع ويطرقون على كل باب ويقيسون درجة حرارة الناس.. وأن أي شخص وجد أنه مصاب بالفيروس يخضع لحجر صحي صارم في الصين”.

تحدثت كاردي أيضًا عن أنها لا تعرف متى من المفترض أن تخضع للاختبار بسبب التناقض في الأعراض المبلغ عنها، وتشير بعض الحالات إلى أن الأشخاص الذين تم اختبارهم بشكل إيجابي كانوا يتعاملون مع أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا وفي بعض الحالات الأكثر خطورة، أفاد الأشخاص بصعوبة في التنفس. لكن العديد من المشاهير أبلغوا عن أعراض أكثر اعتدالا، وآخرين لا يشعرون بأعراض.