إلهام شاهين تناشد جمهورها للالتزام بتعليمات الوقاية من كورونا..


شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بصورة توعوية عن انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وناشدت الهام شاهين المصريين من خلال الصورة بضرورة الاتحاد والترابط لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال ما تضمه الصورة من بعض الكلمات التحفيزية للالتزام بتعليمات الدولة من أجل الوقاية من الفيروس.

وجاءت الكلمات في الصورة كالتالي: ” إيد واحدة في حب مصر، تعاني مصر مثل معظم دول العالم من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد وبفضل الله تعالى وحسن إدارة الحكومة المصرية للأزمة حتى الآن مصر لا تزال آمنة.. بتعليمات الوقاية البسيطة حفظ الله مصر شعبا وحكومة وقيادة.. بنحبك يا مصر”.

كانت الحكومة أعلنت غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية يوميا من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس 2020، على مستوى المحافظات، علي ان يقوم رؤساء الأحياء بالمرور لمتابعة تنفيذ القرار واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد من يخالف تعليمات الإغلاق .

يأتي ذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهته.