فيديو- عاصي الحلاني يُشجع على الحجر المنزلي ويوجه رسالة لجمهوره


وجه الفنان عاصي الحلاني رسالة إلى جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام ” عبر نشره لفيديو كليب اغنية “قولوا الله”.

https://www.instagram.com/p/B96pvexAVYT/

وعلق على الصورة: “قولوا_الله‬⁩ وتوكلوا ‏اللي بسمي بربه لا يخاف ‏كيف بيعطي لا تسألوا ‏هادر نهر الخير ان طاف..! ‏يا رب انت الشافي المعافي ‏اشفي كل من يعاني من الم ‏او مرض وابعد عنا كل مكروه”.

وكان الحلاني قد شجع جمهوره على الالتزام بالبقاء في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وارتفاع نسبة المصابين عبر فيديو على انستغرام.

وعلق كاتباً على الفيديو:”‏رسالة توعوية حول ⁧‫#فيروس_كورونا‬⁩ ندعو فيها الجميع الى عدم الخروج من المنزل والتزام ارشادات منظمة الصحة العالمية.. ‏نسال الله الصحة والسلامة للجميع 🙏”.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني أعلن إلغاء حفلته القادمة بمصر بعد قرار مجلس الوزراء بإلغاء الحفلات والتجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وغرد عاصي الحلاني عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” قائلا: “‏بناءً على قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاثنين الموافق ٩ مارس ٢٠٢٠ في مصر، والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة وأخرى”.

وتابع الحلاني قائلا: ” تقرر الحفل المقرر في سهل حشيش الغردقة يوم ٢٦ إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقًا”.

وقررت الحكومة اللبنانية إنشاء صندوق خاص لقبول التبرعات لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا في البلاد، إلى جانب تشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة الارتفاع الكبير غير المبرر في أسعار السلع جراء الأزمة الاقتصادية وإغلاق المؤسسات على خلفية انتشار كورونا.

وقال رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب خلال اجتماع الحكومة إن هاجس فيروس كورونا أصبح يتحكم بأولويات الحكومة وأولويات الناس، مشددا في الوقت ذاته، على أن الحكومة تقوم بواجباتها لحماية اللبنانيين من دون تقصير، وتعمل للحد من انتشار هذا الفيروس، واصفا نتائج الإجراءات الاحترازية المُتخذة للحد من انتشار الفيروس بأنها جيدة.

وأوضح أن قرار التعبئة العامة الصحية الذي اتخذته الحكومة الأحد الماضى لاقى ارتياحا لدى المواطنين وتجاوبا جيدا، وشدد على أهمية المتابعة على مدى الساعة لكل تطور في هذا الإطار.