جيرارد باتلر يمدح عمرو واكد.. والممثل المصري يرد


شكر الممثل عمرو واكد الممثل العالمي جيرارد باتلر على رأيه وشهادته فيه، بعد أن تعاونا سويا للمرة الأولى في فيلم Geostorm.

وغرّد عمرو واكد لجيرارد باتلر عبر Twitter، قائلا له: “أشكرك على كلماتك الطيبة عني، لقد كان العمل معك ومع كل طافم عمل فيلم Geostorm تجربة مذهلة”.

وكان جيراراد باتلر امتدح عمرو واكد مؤخرا، في لقاء أجرته معه النسخة الإنجليزية من موقع قناة “العربية”، وذلك عندما سُئل حول التعاون معه في فيلم Geostorm.

وقال جيرارد باتلر عن عمرو واكد: إنه الأفضل! أنا أحب هذا الرجل، فهو لطيف ومرح للغاية. ويمتلك روح دعابة خالصة، لقد كنا فريق عمل رائع في ذلك الفيلم، وكنا عن حق طاقم تمثيل عالمي من بلدان مختلفة! سواء من مصر أو رومانيا أو ألمانيا أو المكسيك أو اسكتلندا”.

وتابع بطل فيلم “300 اسبرطي” ضاحكا: “أنا أصولي اسكتلندية ولكني ألعب دور مواطن أمريكي في الفيلم، وكان كل من الفيلم في حالة انسجام تام”.

وأضاف جيرارد باتلر عن عمرو واكد: “هو رجل قوي! ويتمتع بابتسامة ذات خدين ممتلئتين (يضحك) ولا أمانع أن أصوّر كل أفلامي معه”.

وفيلم Geostorm من بطولة جيرارد باتلر، وإد هاريس، وعمرو واكد، وآبي كورنيش، ومن إخراج دين ديفلين، وسيُطرح في السينمات في 20 أكتوبر، ويتناول في إطار من الخيال العلمي طاهرة تقلبات المناخ.

https://www.youtube.com/watch?v=2cxQE7EeqNM