تعرف على نجمات The Bombshell Night Show في رمضان


اتفق المنتج والمخرج أحمد غانم مع عدد من النجمات والفنانات والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام ويوتيوب لتكن ضيفات الموسم الأول من برنامج The Bombshell Night Show وتقدمه الممثلة نغم الورداني، ومن إنتاج شركة ilike .

وقال أحمد” إنه تم الاتفاق مع النجمة داليا مصطفي وميس حمدان ومريم حسن وسمر مرسي وسارة نخلة والإعلامية شيما صابر بالإضافة إلى الإعلامية شيريهان أبو كيلة والفنانات هاجر الشرنوبي وآية سماحة ورنا رئيس وسارة الشامي وميما الشامي وآية سليم.

وأضاف أنه جاري الإتفاق مع باقي الضيفات وسيتم إعلان الباقي خلال الأيام القليلة القادمة حيث يتم الإتفاق مع عدد من النجمات للمشاركة في الحلقات”.

وأوضح أنه سيتم بدء التصوير بعد الأسبوع الأول من إبريل القادم، في ستوديو تم بناؤه خصيصا للبرنامج، وهو ما يحدث لأول مرة، من خلال محاولة تقديم طفرة في عالم البرامج التي يتم إنتاجها خصيصا للعرض على الإنترنت وهي الساحة الجديدة التي يتجمع حولها عدد كبير من الجمهور من مختلف أنحاء العالم بشكل أكبر وأسرع خلال الشهر الكريم.

وأكد أنه سيتم عرض البرنامج في النصف الثاني من الشهر من خلال 15 حلقة بواقع حلقة يوميا، كما سيتم استكمال تصوير مواسم أخرى له بعد رمضان أيضا”.

البرنامج يهتم بالسيدات فقط من المشاهير وإلقاء الضوء على حياتهن بعيدا عن الأضواء والأعمال الفنية والاحتفالات وغيرها من الأمور الرسمية، من خلال 5 فقرات مختلفة منها السوشيال ميديا والتي يتم فيها استعراض العديد الامور الخاصة بالتفاعل عليها والمواقف التي تواجهن من خلالها، وفقرة الذكريات والحنين للماضي.

كما يشمل أيضا فقرة للمواجهة مع الأصدقاء وهم الاصدقاء الفعليين في الحياة وليس أصدقاء العمل، وفقرة True & False، وأخيرا فقرة أفضل أصدقاء، وسيكون البرنامج له إطار وشكل مختلف عن البرامج المنتشرة علي الساحة من حيث التصوير والإخراج.