بزمن كورونا.. اليسا تشيد بجهود الاطباء والممرضين “جنود مجهولين وأبطال حقيقيين”


وجهت الفنانة اللبنانية إليسا الشكر للأطباء والممرضين وكل العاملين بالمستشفيات والمجال الصحي، الذين يخاطرون بحياتهم لمساعدة المصابين بفيروس كورونا المستجد، ووصفتهم بـ”الجنود المجهولين والأبطال”.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: “في جنود مجهولين وأبطال حقيقيين بيستاهلوا منا ألف تحية، كل الأطباء والممرضين والمسعفين وكل العاملين بالمستشفيات يللي تاركين عيلهن وعم يشتغلو من قلبن ليساعدو الناس. بيستاهلو منا كل تقدير”.

واستنكرت الفنانة اللبنانية إليسا ضعف إمكانيات لبنان في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في ظل انتشار المرض بين المواطنين اللبنانيين بشكل كبير، لافتة إلى أن عدد الإصابات يمثل نسبة كبيرة بالنسبة لتعداد سكان البلد، وأن الدولة غير مؤهلة مثل باقي الدول للتعامل مع الأزمة.

وقالت إليسا، في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عدد الإصابات بلبنان مقارنة بعدد سكانو كتير كبير ونحنا مش مؤهلين متل باقي الدول! عملوا معروف التزمو بالبقاء بالبيت وما تضهروا لأنو القصة عم تكبر ومنا لعبة أبدا.. في صحتكن وصحة الناس كمان!”.

وبهذه التدوينة تكون قد انضمت ملكة الإحساس، إلى حملة “خليك بالبيت”، التي أطلقها إعلاميون لبنانيون لمواجهة انتشار فيروس كورونا.