بلقيس تُحذر من “كورونا” وتوقف نشاطها الفني


كشفت الفنانة اليمينة بلقيس ، إنها تحضر لأغنية عربية جديدة، وليست خليجية، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرح هذه الأغنية خلال شهر مارس الحالي.

وأضافت أنها تستعد لأحياء مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية، سيتم إحياء هذه الحفلات خلال فصل الصيف على مستوى الوطن العربي، وتسأل أن تتحقق هذه الحفلات، وكشفت انه توقفت بسبب موضوع فيروس كورونا الذي أثر سلبيًا على جميع المجلات الفنية والغير الفنية”

وكتبت الفنانة بلقيس على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “الان بعد ان علمنا بخطورة كورونا وفهمنا كيفية اتخاذ التدابير الاحتياطية للوقاية وقرأنا جميع الأخبار المتعلقة بتطورات المرض، نقول كفاية لأصحاب البرودكاستات المليانة همّ وطاقة سلبية وتخويف زايد وإشاعات وكذب..اعملوا لهم اخفاء او حظر (حجر إلكتروني) واسترخوا في البيوت وعيشو حياتكم”.

وكانت قد صرحت : “اتمنى من الجميع توخي الحذر والحفاظ على نفسه وأبنائه من هذا الفيروس الخطير المميت وأسال الله أن ينجينا جميعًا منه وينتهي هذا البلاء من جميع الدول”.

ويذكر أن آخر أعمال بلقيس، أغنية “أرجوك”، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحقق الكليب نسبة نجاح كبير جدًا في الوطن العربي.