هاري ستايلز “لو لم أكن أعزب لما حدث ذلك”


كشف النجم “هاري ستايلز” تفاصيل تعرّضه للسرقة في عيد الحب في شمال لندن عقب مغادرته حفل بيرت البريطاني خلال الشهر الماضي.

وخلال مقابلة له مع برنامج Howard Stern في الراديو تحدّث هاري حول الحادثة بقوله: “نعم لقد سُرقت في يوم عيد الحب، فهذا ما تحصل عليه لكونك اعزب في هذه الأيام! لأنه كان يجب أن يكون لديّ مخططات أخرى في هذا اليوم”.

ومشاركةً لتفاصيل الحادثة التي تعرّض لها قال هاري: “كنت أسير إلى المنزل وأنا مغادر من منزل أحد الأصدقاء ثم رأيت مجموعة من الرجال الذين ارتدوا أغطية على رؤوسهم وغطوا وجوههم وكنت أفكر أن هذا غريب بعض الشيء”.

وتابع قوله: “استمريت في المشي في الشارع وأنا التفت إليهم وأشاهدهم يتبعونني ثم سمعت صوت جري من خلفي فهم يحاولون اللحاق بي لذلك عبرت الشارع بسرعة وهم يركضون لقد أيقنت أنني أتعرض للسرقة”.

وادّعى هاري بأن الرجال كانوا يحاولون بيعه الماريجوانا في البداية لكن عند رفضه الشراء تجمعوا حوله وأجبروه على إخراج كل شيء معه، فقال: “كان لدي بعض النقود في جيبي فقد سحبوها مني وكذلك هاتفي ثم أمرني أن افتح الهاتف حيث كان لديه سكين داخل بنطاله وهددني بها”.

وبالرغم من ذلك رفض هاري فتح هاتفه حيث استغل مرور سيارتين من مكان الحادث فكنت أفكر “لو أنني أرميه في بركة الماء ولا أفتحه لا يمكنني إعطاءه هاتفي”، وتابع: “عند اقتراب السيارتين شعرت أن فرصة الهرب كبيرة وركضت بعيداً وحاولت الدخول إلى السيارة لكن من بداخلها رفض ذلك، وبالرغم من ذلك فقد تمكنت من الركض بعيداً ووصلت على منزلي بآمان”.

وخلال وقت لاحق شكر هاري كل من سأل عنه بعد تعرّضه لهذا الحادث الشنيع الذي جاء بعد حضوره حفل تورزيع الجوائز الموسيقى بيرت.