كايلي جينر تكشف عن ثروتها الحقيقية!


اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيلي جينر بأنها مستعدة لعمل أي شيء في الحياة من أجل ابنتها ستورمي التي كانت بمثابة ميلاد جديد لها، ولم تنفِ إمكانية عودتها إلى مغني الراب ووالد ستورمي ترافيس سكوت.

وكان الاثنان قد انفصلا في سبتمبر العام الماضي، ولكنهما شوهدا في أكثر من مناسبة معاً، وأحدثها خلال عيد الميلاد الثاني لابنتهما ستورمي.

وأشارت شقيقة كيم كارديشيان الصغرى إلى أنها تعتبر ستورمي ثروتها الحقيقية وهي محور حياتها، منوهة بأنها لم تتخيل أن تمنح شخصاً كل هذا الحب ولكنها تستحقه وأكثر، بحسب قول كيلي.
وارتبطت كيلي (22 عاماً) من قبل بقصة حب مع مغني راب آخر هو تيجا في الفترة من 2014 ـ2017، قبل أن يعلنا انفصالهما.

من جهة أخرى، كانت كيلي قد ظهرت على غلاف مجلة فوربس الشهيرة في أغسطس 2018، بعدما قدرت ثروتها في ذلك الوقت بـ900 مليون دولار، قبل أن تتخطى المليار دولار وتصبح أصغر مليارديرة تكوّن ثروتها بنفسها، متخطية مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيسبوك الذي أصبح مليارديراً وهو في الـ23 من عمره.

ولفتت المليارديرة الشابة إلى أنها لم تعتمد على ثروة أسرتها وقالت: «أخبرني والداي أنني يجب أن أكسب ثروتي بنفسي، وأن أتعلم الاستثمار والادخار، لذلك اعتمدت على نفسي ونجحت».

وحققت كيلي جزءاً من ثروتها عن طريق المشاركة في برنامج تلفزيون الواقع الشهير Keeping Up with the Kardashians بالمشاركة مع والدتها وشقيقاتها الأربع كيم وكورتني وكلوي وكيندال.