رانيا يوسف تكشف سبب فشل «دماغ شيطان»


كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف اسباب فشل فيلمها الاخير الذي يحمل عنوان “دماغ شيطان” والذى يعرض فى السينمات منذ أسابيع قليلة، وتم رفعه من عدد كبير من الدور السينمائية لضعف إيراداته، حيث قالت عبر تصريحات صحفية ان هناك مؤشرات كانت تنبئ بفشل الفيلم، أبرزها ظروف تصويره خلال 12 يوماً فقط، فضلاً عن تخصيص منتجه لميزانية محدودة، وجاءت الطامة الكبرى بعرض الفيلم في 3 دور عرض فقط، ولذلك كان وضعاً طبيعياً تحقيقه لهذه الإيرادات الضعيفة.

وقالت عن دورها في دماغ شيطان والذي جذبها لتمثله هو اختلاف الدور وتفرده عن سابق أدواري، حيث استهواني شر شخصية «سحر»، لأنها كانت غريبة الأطوار، وكنت أعتبره مفاجأة في الفيلم.

فيلم “دماغ شيطان” يتناول الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

الفيلم بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، ويدور احداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.